أكدت تقارير صحافية إسبانية، أن إدارة ريال مدريد، تستعد الآن للدخول في مفاوضات مباشرة مع وكيل أعمال المهاجم المطلوب لتدعيم الخط الأمامي في مشروع المدرب الجديد جولين لوبيتغي، بعد رحيل الهداف التاريخي كريستيانو رونالدو، بانتقاله المفاجئ إلى صفوف يوفنتوس الشهر الماضي.

صحيفة “ليبرتاد ديجيتال”. قالت أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، أعطى أحد مبعوثيه الضوء الأخضر، للسفر إلى مدينة ميلانو الإيطالي، للتفاوض مع وكيل أعمال مهاجم الإنتر ماورو إيكاردي، لجس نبضه، قبل فتح مباحثات مباشرة ورسمية مع مسؤولي الإنتر، لغلق الصفقة في أسرع وقت ممكن.

بند الشرط الجزائي

وأوضح نفس المصدر، أنه في حالة رفضت الإدارة الصينية المستحوذة على أفاعي “جوسيبي مياتزا”، الاستماع للعرض المُنتظر من قبل الريال، ففي الغالب، سيضطر رجل الأعمال الإسباني لتفعيل بند الشرط الجزائي في عقد صاحب الـ25 عامًا، والذي يُقدر بنحو 100 مليون يورو، وذلك بطبيعة الحال، سيتوقف على رغبة هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

وفي ختام التقرير، أكدت الصحيفة أن بيريز عاقد العزم على شراء مهاجم جديد قبل غلق الميركاتو الصيفي في إسبانيا نهاية أغسطس / آب الجاري، وذلك لحاجة الفريق الماسة لرأس حربة قادر على تعويض ماكينة الأهداف البرتغالية، وهو ما دفع الرئيس للتفكير بجدية في إيكاردي.

وكان إيكاردي قد انضم إلى صفوف الإنتر عام 2013 قادمًا من سامبدويا على سبيل الإعارة، وخلال هذه الفترة تمكن من تسجيل 107 هدفًا من مشاركته في 189 مباراة في مختلف المسابقات، منهم 29 هدفًا على مستوى السيري آ، الموسم الماضي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com