يتجه نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي لإحداث زلزال جديد في سوق الانتقالات الصيفية، بعد عام واحد من إبرامه أغلى صفقة في تاريخ "الساحرة المستديرة".

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نادي العاصمة الفرنسية قدّم عرضاً مالياً بقيمة 270 مليون يورو إلى برشلونة الإسباني من أجل التوقيع مع النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن النادي الباريسي لم يقم باتصالات مباشرة مع برشلونة؛ لكنه قدم العرض "المثير" إلى أحد وكلاء النجم البرازيلي، الذي عزز صفوف العملاق الكتالوني شتاء العام الحالي قادماً من ليفربول الإنجليزي، مقابل 142 مليون جنيه إسترليني (نحو 160 مليون يورو).

100 مليون جنيه إسترليني

وتلوح فرصة أمام إدارة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو لتحقيق ربح يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني من هذه الصفقة في حال تمت بنجاح.

وفي هذه الحالة، سيصبح كوتينيو "أغلى لاعب في العالم"، وهو اللقب الذي حصل عليه مواطنه نيمار؛ بعد انتقاله أيضاً من برشلونة إلى "باريس سان جيرمان" مقابل 222 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن برشلونة لا يرغب في بيع كوتينيو إلا في حالة واحدة، تتمثل بدفع العملاق الباريسي، الذي يرأسه القطري ناصر الخليفي، قيمة الشرط الجزائي، البالغة 400 مليون يورو.

تجدر الإشارة إلى أن نجم المنتخب البرازيلي شارك في 22 مباراة في جميع المسابقات والبطولات، أحرز خلالها 10 أهداف وصنع ستة أخرى، علماً أنه تألق مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم، المقامة حالياً في روسيا، قبل الخروج على يد بلجيكا في ربع النهائي.

(الخليج أونلاين)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com