إنتشرت أخبار منذ فترة عن مسلسل جديد يجمع الممثلة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، لكن نجيم نفت الموضوع وتوجّهت لمعتصم النهار متمنية له النجاح في كافة أعماله.


أكد مصدر لـ"نواعم" أن المشروع كان قائماً وأن نجيم أعطت موافقة مبدئية على ذلك، لكنها عادت ونفت ذلك ليعتذر منها معتصم النهار على "تويتر" وينفي أن يكون صرّح بذلك لصحافي سوري.

نجيم في تغريدة لها قالت لجمهورها "نلتقي في رمضان القادم"، وذلك يؤكد أنها لن تمثل أيّ عمل جديد قبل منافستها في شهر رمضان بعدما حققت نجاحاً كبيراً في مسلسل "طريق" هذا الموسم إلى جانب الممثل السوري عابد فهد.

ولم تحدّد حتى اليوم قصة المسلسل الجديد ولا من سيقاسم نجيم البطولة، فيما يحكى عن تفاوض بين الصباح ومجموعة من الممثلين السوريين والتونسي ظافر العابدين، لكن حتى تكتمل الصورة تُعتبر نجيم في إجازة.

وبين النفي والحقيقة، أشارت المعلومات الى أن شركة الصباح كانت تسعى لعمل يضمّ ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبي شقرا والفنان معتصم النهار، وسيكون للممثل عبده شاهين أيضاً أول أدواره البطولية إلى جانب أبو شقرا. وربما ترشح شركة الصباح المخرجة رشا شربتجي لتشرف أو تُخرج هذا العمل، الذي لن يكون لرمضان المقبل بحسب المصدر نفسه.

(نواعم)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com