وصل الى مكاتب موقع بكرا بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، وسيم بدر جاء به :
كجزء من مكافحة شرطة اسرائيل المتواصلة للحد من عدد القتلى على الطرقات، تركز الشرطة على تطبيق القانون ضد الجرائم التي تهدد حياة مستخدمي الطريق.
تطبيق القانون المركَّز ضد السائقين الذين يقودون سيارتهم بطريقة خطرة ومتهورة ومُهمِلة، تمنح الحفاظ على أمن المواطنين الممتثليين للقانون وجميع مستخدمي الطرق .

كجزء من هذا النضال، ألقت الشرطة، صباح هذا اليوم، القبض، على احد سكان المكر، الذي يبلغ من العمر 30 عام، بشبهة قيادة سيارته بعد ان تم الغائها على يد المحكمة لمدة 15 عام.

هذا وقد قامت المحكمة بالغاء رخصة قيادة المشتبه لمدة 15 عام بعد إدانتة إثر تورطة بحادث طرق مروع هذا الى جانب عقوبة السجن لمدة سنه ونصف مع وقف التنفيذ القائم ضده، لكن المتشبه إختار أن يضرب القانون بعرض الحائط على الرغم من سحب رخصته والخطورة المؤكدة التي نبعت من افعاله، فقد قام بقيادة سيارته وكأن شيئ لم يحدث من قبل.

وفقا لذلك، أُلقي القبض على السائق وسوف يحال غدًا الى محكمة السير في عكا، للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق حيث ستقوم نيابة السير في الشرطة بتقديم لائحة إتهام بحقه مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية ضده هذا الى جانب مصادرة ادارية لسيارتة لمدة 30 يوم.

ستواصل شرطة إسرائيل عملها ليل نهار، دون كلل، لتطبيق القانون في أي مكان وأي وقت، بهدف حماية أمن وسلامة المواطنين ورصد المجرمين وإحالتهم الى العدالة ومحاكمتهم بشكل صارم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com