تتواصل اليوم الاحد، مباريات اليوم الثاني من دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.
وسيلعب المنتخب الروسي ضد الاسباني في تمام الخامسة والكرواتي ضد الدنمارك في تمام التاسعة.

اللعب الفردي لا يوصل المنتخب لمراحل متقدمة

المدرّب اشرف العال قال بحديثه مع بكرا:" لعب منتخب الارجنتين كان مبني على اللعب الفردي وفي عالم كرة القدم لا يفوز دائما اللعب الفردي واكثر شيء كان مبني على ميسي وطبعا لم يسطع نجمه بالمونديال، الامر الذي لاحظه الجميع ولهذا المنتخب الارجنتيني لم يكن بمستوى عال".
وزاد:" المنتخب الفرنسي متماسك وعنده لعب جماعي وقوي وسريع واتوقع ان يصل حتى النهائي هو والبرازيل".

وأردف:" برتغال واوروغواي، افضل لعبة كانت من بداية المونديال .. لعب سريع وقوي لكن لا اعتقد ان الاوروغواي ستصل لمراحل متقدمة ومنتخب البرتغال كان مبني على رونالدو فقط... اللعب الفردي لا يوصل المنتخب لمراحل متقدمة على عكس اللعب الجماعي".

وأختتم كلامه قائلا:" ستكون منافسة قوية بالثمن النهائي والمنتخبات ستلعب بحذر اكثر وهنا لا مجال للاخطاء والمنتخب الاسباني قوي للغاية والمنتخب الروسي حتى الان لم يلعب ضد منتخب كبير وانا اتوقع ان اسبانيا ستفوز وبالنسبة لكرواتيا ضد الدنمارك، المنتخبين نفس المستوى ولا فرق بينهن ولكن اعتقد ان كرواتيا ستفوز على الدنمارك".

المدرّب عيسى نجيدات قال بحديثه مع بكرا:" فوز المنتخب الاسباني على المنتخب الروسي

مباراة الامس الارجنتين وفرنسا ، شهدنا مباراة قوية ومنافسة قوية بين المنتخبين ، المنتخب الفرنسي كان منظم اكثر وهادئ على ارض الملعب واستطاع استغلال المرتدات السريعة بقيادة امببي الممتاز وحسم المباراة لصالحة".
عن مباريات اليوم، يقول:" مباريات اليوم: اتوقع فوز المنتخب الاسباني على المنتخب الروسي
وفوز المنتخب الكرواتي على المنتخب الدنماركي".
وأختتم كلامه قائلا:"دور الٰـ16 حتى الان شهد مباريات قوية وشيقة وكميات اهداف لا بأس بها على ان يستمر كذلك في المباريات القادمة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com