استكمالات للتحضيرات لانتخابات نقابة مدققي الحسابات، أعلنت مساء امس المرشحة ايريس شطارك على أنها وبعد جهود منها ومن قائمة "أولا، مدققي حسابات" التي تترأسها، من المُقرر أن تنظم في لجنةِ فرع الناصرة هذا العام انتخابات سيتم خلالها اختيار المرشح الأمثل لترأس قائمة الفرع وايضًا تمثيل الفرع في مجلس مدققي الحسابات.

وأوضحت شطارك أنّ هذه الخطوة تعد طلائعية واستثنائية حيث تم خلال السنوات السابقة اختيار الممثل دون انتخابات إلا أنه وهذا العام سيتم إجراء انتخابات ديمقراطية يتم من خلالها اختيار الممثل الأنسب والأكثر تفاعلا مع جمهور مدققي الحسابات.

المرشحون 

وأشارت شطارك من خلال بيانها أنّ عددًا من مدققي الحسابات سيخضون المعركة على رئاسة فرع الناصرة، من بينهم مدققة الحسابات وسيدة الأعمال ايمان زعبي، ومدققة الحسابات عنات عبيد، ومدققة الحسابات عفاف عثاملة وآخرين، ومدقق الحسابات عمر فندي، ومدقق الحسابات ايتان فري، ومدقق الحسابات فراس القادر، ومدقق الحسابات نزار ناصر، ومدقق الحسابات عصام فراج.

وأوضحت شطارك أنّ الانتخابات ستجري بين مجموعة من خيرة وأفضل مدققي الحسابات والذين لهم مساهمات كبيرة في المجال وعلى الصعيد المجتمعي عامةً، حيث يبرز من بينهم بشكل كبير النساء ومدققي الحسابات الشباب.

وأكدت أنّ المرشحين سيقومون بمنح خدمات إلى جمهور مدققي الحسابات في كل المنطقة، الناصرة وضواحيها، منهم اليهود والعرب.

واختتمت بدعوة جمهور مدققي الحسابات إلى التصويت لها لإحداث تغييرات جذرية أخرى في النقابة وجعلها عنوانا لكل المدققين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com