تتواصل اليوم مباريات اليوم السادس من بطولة كأس العالم المقامة في روسيا. وسيشهد اليوم عدّة مباريّات وبينها، كولومبيا ضد اليابان، السنغال ضد بولندا ومصر ضدّ روسيا.

وانفرد "بكرا" بحوار مع المحلّل الرياضي في قناة i24 العربية - ادهم حبيب الله، الذي قال لـبكرا عن مباريات الامس واليوم:" مباريات الامس والتي شملت المجموعة السابعة والثامنة لم تشهد اي مفاجأة على عكس توقعات نتائج المباريات السابقة في المجموعات الاخرى ، شهدنا تعثرات للمنتخبات العملاقة المرشحه للفوز بلقب.منتخب بلجيكا هو احد المنتخبات القويّة ولحسن حظه انه واجهه في المباراة الافتتاحية منتخب بنما ، النتيجة مهمة في هذه المرحلة اكثر من الاداء فهي تعطي روح معنوية وهدوء نفسي للمراحل والمباريات القادمة ، وقد استفادت بلجيكا من مفاجآت غيرها من الفرق ولم تستهر ببنما".

واضاف:" مرّة اخرى المنتخبات العربية تخسر في الدقائق القاتلة، وهذا ليس بحظ انما فشل ذهني وعدم الجاهزية النفسية لمواجهة المصاعب والصمود ، انجلترا ستواجهه المصاعب ضد منتخبات عريقة لان منتخب تونس كان ضعيف الاداء ولم يقدم كرة قدم جميلة ، هناك خلل في الحلقة الهجومية بغياب يوسف المسكاني والسويد واجهه احد الفرق الاسيويه المتوسطة والفوز كان مهم للمدرب السويدي الذي بنى منتخبا ناشىء واستغنى عن خدمات ابراهيمفوتش السلطان".

وأنهى كلامه قائلا:" اليوم ننتظر مباريات ممتازة وانا اراهن على منتخب كولومبيا والذي سيلاقي منتخب اليابان، كولومبيا في قفزة نوعية منذ عام 2014 وبوجود نجوم كبار مثل روديرجز والمهاجم فالكو.

مباراة بولندا والسنيجال مباراة مفتوحة ، وان اراد سنيجال تحقيق الفوز فعليه الحذر من المهاجم ليفندوفسكي الذي يصنع الفوارق":

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com