أبرز أحداث أمس 4 يونيو 2018:

إسبانيا

وجه اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني صدمة كُبرى لعالم كرة القدم بتصريحاته المُفاجئة عقب فوز فريقه بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا السبت قبل الماضي على حساب ليفربول الإنجليزي.

كريستيانو رونالدو ينسى ريال مدريد بسبب كأس العالم

قرر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني رحيله عن تدريب النادي الملكي مكتفياً بما قدمه للفريق طوال الفترة الماضية.

الكشف عن السبب الحقيقي وراء رحيل زيدان عن ريال مدريد

تحدث مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، الفرنسي كريم بنزيما، عن الهدف الذي سجله في شباك فريق ليفربول الإنجليزي بنهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أنه لم يسجله عن طريق الحظ.

وكان ريال مدريد قد نجح بالفوز على حساب ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بنهائي دوري الأبطال أوروبا، ليحقق الميرينغي اللقب الثالث عشر في تاريخه.

بنزيما: هدفي في نهائي دوري الأبطال لم يأت بالحظ!
بدأ ريال مدريد رحلة البحث عن مدرب جديد لخلافة زيدان طوال الفترة الماضية وتم ترشيح العديد من الأسماء البارزة من ضمنهم الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي والعديد من الأسماء الأخرى.

جوتي يبتعد عن تدريب ريال مدريد

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني للإعلان عن العديد من القضايا الهامة التي تخص الفريق الأول للكرة بالنادي من حيث التدعيمات الجديدة والتعاقد مع مدير فني جديد خلال الفترة المقبلة.

أنجلترا

أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اليوم الاثنين إيقاف الاسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الانكليزي مباراتين بينهما واحدة مع وقف التنفيذ بسبب سلوكه في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي.

إيقاف غوارديولا مباراتين في دوري الابطال لهذا السبب!

اقترب نادي أرسنال الإنجليزي من ضم المدافع اليوناني سوكراتيس باباستاتوبولوس مدافع نادي بوروسيا دورتموند الألماني في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية من أجل تعزيز الخط الخلفي بالفريق.

إيطاليا

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي تشيلسي الإنجليزي قدم عرضًا رسميًا لضم البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق روما، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتفعت أسهم الحارس البرازيلي بشدة في الموسم الماضي وذلك بعدما قدم مستويات مميزة مع روما، مما أهله ليصبح الحارس الأساسي للمنتخب البرازيلي.

تشيلسي يقدم عرضه الأول للتعاقد مع أليسون!

ألمانيا

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني صدمة جديدة في إطار البحث عن خليفة للمدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية فإن إدارة فلورنتينو بيريز عرضت على مدرب هوفنهايم، يوليان ناغلزمان منصب المدير الفني للنادي لكن المدرب البالغ من العمر 30 عاما قال لا.

مدرب بعمر 30 عامًا يرفض ريال مدريد

فرنسا


اقترب النجم الأرجنتيني غونزالو هغواين هداف نادي يوفنتوس الإيطالي من الرحيل عن صفوف البيانكونيري في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حيث تستهدف إدارة السيدة العجوز ضخ دماء جديدة بالفريق.

موناكو ينضم لصراع التعاقد مع هداف يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن سبب سفر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى العاصمة لندن، عقب مباراة منتخب بلاده أمام كرواتيا، ضمن التحضيرات لكأس العالم المقبل بروسيا.

وشارك نيمار مع المنتخب البرازيلي للمرة الأولى منذ إصابته رفقة فريقه باريس سان جيرمان أمام مارسيليا، ونجح في إحراز الهدف الأول بطريقة رائعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com