كشفت صحيفة "ديلي مايل" البريطانية أنّ الزوج السابق لزوجة الأمير هاري، ميغان ماركل، أعلن عن زواجه من أخصائية التغذية تريسي كورلاند، أي بعد أسبوعين على زواج طليقته.

وأعلن منتج الأفلام تريفور، البالغ من العمر 41 عاماً، الخبرَ على مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة 3 حزيران 2018، ووضع صورةً لهما وهما يبتسمان، أبرزت فيها تريسي خاتمها الماسي أمام الكاميرا، وأرفقها بعبارة "أنا الرجل الأكثر حظاً! استعدوا للاحتفال!".

وفي 2011 تزوج تريفور من ميغان، بطلة مسلسل Suits السابقة لمدة عامين، قبل رفع دعوى الطلاق، معللين ذلك بالاختلافات التي يتعذَّر التوفيق بينها.

وأفاد مصدر أن ميغان "حصلت على الدور في Suits قبل بضعة أشهر فقط من زواجها، وبالرغم من ارتباطهما لمدة ست سنوات قبل الزواج، فقد بدأت الأمور في الانهيار بعد وقت قصير من الزفاف".

وتابع المصدر "لقد كافحا حقاً ليبقيا معاً، على الرغم من المسافات الطويلة، حيث كان تريفور يسكن في لوس أنجلوس، بينما كان مقر ميغان في تورنتو، الواقعة على بعد خمس ساعات بالطيران. لقد كانت طريقة صعبة للغاية لبدء حياة زوجية".

ماذا كان يفعل طليقها يوم الزفاف؟
يوم الزفاف 19 أيار 2018، قرر تريفور الابتعاد عن الضجيج الإعلامي حول زواج زوجته السابقة من الامير هاري، وتوجه إلى أميركا الجنوبية. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com