برعاية بلدية الناصرة نظم اليوم الأحد سباق الناصرة البلدي للعام 2018 والذي شارك بعه المئات من أهالي المدينة، شمل طلاب مدارس من كافة الأجيال إضافة الى متسابقين من مختلف الفئات العمرية في سباق الكبار . 

هذا وانطلق السباق في ساعات عصر اليوم الأحد ، حيث شهد عدة سباقات لأجيال مختلفة ومسافات مختلفة ، حيث نظّم لكل جيل مسافة محددة له ، والتي ضمت مسافة 1000 متر و2000 متر و3000 متر وسباق الكبار 5000 الاف متر. 

هذا واختتم السباق بتتويج المتسابقين أصحاب المراتب الأولى والثانية والثالثة ، والذي شارك بتتويجهم رئيس بلدية الناصرة ، والقائمين على السباق . 

من جهته أكد رئيس بلدية الناصرة علي سلام أن السباق يحمل العديد من الأهداف والرسائل ، أولها حث الأجيال القادمة على حب الرياضة وممارستها ، وأيضا من اجل عرس قيم المحبة والتسامح بين أبناء البلد الواحد ، وأخيرا من أجل نبذ العنف ومحاربته واجتثاثه من الناصرة .

وفي حديث لمراسلنا مع خالد بطُّو مدير دائرة الثقافة والرياضة في الناصرة، قال :" اثبتنا على مدار السنوات الأخيرة نجاحا تلوى الاخر في تنظيم السباق ، ونحن سعداء بمشاركة أهالي المدينة في هذا المهرجان الرياضي الكبير، وان دل على شيء يدل على مدى تعطش أبناء بلدنا لمثل هذه البرامج الرياضية ، وهذا بحد ذاته دافع يمنحنا القوة من اجل الاستمرار قدما وتنظيم مثل هذه السباقات دائما . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com