في غضون سنوات قليلة، استطاع علاج "أبوسترابيا" أن يصل إلى أكثر من 84 ألف بيت في إسرائيل، ويغيّر حياة أكثر من 84 ألف مواطن، جميعهم عانوا من آلام شديدة في الركبتين أو في الظهر، فتوجهوا لمراكز أبوسترابيا، أجروا الفحص المجاني حول ملائمة الحالة للعلاج، وكانت حالتهم ملائمة فتلقوا العلاج وها هم اليوم، حياتهم عادت إلى طبيعتها، بل وأفضل.


إليكم بعض قصص النجاح التي حصلت بالفترة الأخيرة:

هكذا تلاشت آلام الركبتين..

تصدّع في عظام الركبة وتمزق في الغضروف المفصلي .. يبدو مؤلمًا .. هذا ما عانت منه دينا عندما وصلت إلى مركزنا في هرتسليا قبل عامين.
عانت دينا من آلام شديدة في الركبة بعد المشي. المعالج الخاص بها من قبل مركزنا، غلعاد، عمل لأن تتلاشى هذه الآلام بعد المشي لدى دينا عبر طريقة الأبوسترابيا .. واليوم شعورها أكثر من رائع.
تم معالجة آلام دينا بطريقة أبوسترابيا، عبر تهذيب وترتيب عمل منظومة العضلات المجاورة للركبة، الطريقة التي يعالج بعرها الآلاف شهريًا، حيث أن كل صناديق المرضى في البلاد تشترك في هذا العلاج.


كيف انتصر على آلام الركبتين؟
السنوات الأربع الأخيرة، مرّت على يحئيل، دون الحاجة بأن يخضع لعملية جراحية في الغضروف المفصلي بالركبة (منيسكوس.(
قبل 4 سنوات، كان يحئيل يستعد لأن يخضع لعملية جراحية في الغضروف المفصلي بالركبة، اثر حادث اثناء التزلج، لكنه قرر أن يستشير المعالجين الطبيعيين التابعين لشركة "أبوسترابيا" في هرتسليا، وفهم أن منظومة المشي المميزة لدينا، عبر علاج الأبوسترابيا، ممكن أن تخفف من آلامه وتعيد له امكانية العودة إلى المشي والحياة الطبيعية دون أي حاجة لعملية.
في مراكز العلاج لدينا معالجين مختصين بعلاج الأبوسترابيا، يعالجون شهريًا آلاف الأشخاص الذين يعانون من آلام في الظهر وفي الركبتين.

..


إليكم هذه القصة الواقعية التي حصلت مع سيدة من البلاد
وصلت السيدة ملكا قبل نصف عام إلى مركز علاج "أبوسترابيا"، ومعها تاريخ محدد لعملية في الركبة بسبب آلام شديدة تعاني منها أسفرت عن عدم قدرتها على المشي.
بعد وصولها قامت طواقم "أبوسترابيا" بالفحوصات وتبيّن أن حالتها مناسبة للعلاج، فقدم لها العلاج، واليوم بعد نصف عام، وقبل حلول موعد العملية حتى، عادت للمشي بشكل طبيعي، والتجول حتى في المناطق الطبيعية المميزة في الربيع.
النتيجة التي وصلت إليها "ملكا" كانت بعد عمل متواصل بطريقة علاج "أبوسترابيا" وبمساعدة المعالج "عيدان" وهو أحد معالجي مراكز "أبوسترابيا".
وتقول "ملكا" أنها مرتاحة جدًا من هذه النتائج وتشكر الطواقم التي عملت معها، فالآلام شبه تلاشت وعادت إلى المشي بطريقة طبيعية، دون الاحتياج لعملية جراحية. ولم تكن تتوقع هذا ابدأ.
منظومة المشي التابعة لـ"أبوسترابيا" ثقفت العضلات المحيطة بالركبة للعمل بطريقة جديدة وصحيحة، مما تسبب بتخفيف الألم بشكل كبير والعودة إلى المشي بصورة طبيعية، وهذا الأمر يحصل مع آلاف المتعالجين شهريا.

كانت تعتبر صعود الدرج والنزول عنه شبه مستحيل .. اليوم كل شيء على ما يرام.

وصلت درورا قبل عام ونصف لمركز "أبوسترابيا" وقد كانت تبلغ من العمر 77 عامًا وتعاني من صعوبة بصعود الدرج والنزول منه بسبب آلام في الركبتين وفي الظهر، وبعد الفحص المجاني تبين أن حالتها من الممكن علاجها عبر علاج "أبوسترابيا" وبدأت تتلقى العلاج، وتشارك في جلسات العلاج الخاصة واليوم هي تبلغ من العمر 78 عامًا ونصف، وعادت للصعود والنزول عن الدرج بطريقة طبيعية ودون آلام ودون معاناة.

منظومة المشي التابعة لـ"أبوسترابيا" هذبت وثقفت العضلات المحيطة بالمفاصل كي تقوم بالحركات بالشكل الصحيح مما يخفف الألم بشكل تام ، هذا ما حصل لدرورا وهذا ما قد يحصل لأي شخص يعاني من آلام مشابهة.




.
لأعضاء كل صناديق المرضى، بإمكانكم تعيين دور والمجيء لفحص ملائمة حالتكم للعلاج، بشكل مجاني، اتصلوا على الرقم 2767*، وقد تنتهون من آلام الركبتين والظهر للأبد.

"أبوسترابيا" هي طريقة علاج، مثبت علميًا ووفق أبحاث مهنية وتجارب عديدة، نجاحها بتخفيف الألم (لدرجة إزلته نهائيًا في حالات عديدة) والتحسين الوظيفي للمفاصل وبالتالي لحركة الإنسان، للمرضى الذين يعانون من هشاشة العظام في الركبة، وآلام الظهر، وهو علاج فريد من نوعه ابتكره أطباء إسرائيليون، ولا يشمل أدوية ولا جراحة، ويعتمد بالأساس على استيعاب انماط حركة صحيحة، وذلك عن طريق نقل الضغط بين المفاصل وإعادة تثقيف العضلات حولها، الأمر الذي يتسبب بتنسيق عمل العضلات للأفضل، من دون آلام.
ويبدأ العلاج بعد تشخيص شامل من ضمنه تشخيص متطور لطريقة المشي وتشخيص سريري، وكل ذلك من قبل أخصائي أبوسترابيا (معالج طبيعي "فيزوترابيا" مختص بعلاج الأبوسترابيا)، وبرنامج رعاية مخصص ومتابعة طويلة الاجل مع المعالجين.
يقدم علاج "أبوسترابيا" بشكل كامل مع الروتين اليومي وخلال فترة العلاج يشعر المتعالج شيئًا فشيئا بتخفيف الألم حتى الوصول إلى النتيجة المرجوة.
لأعضاء كل صناديق المرضى، بإمكانكم تعيين دور والمجيء لفحص ملائمة حالتكم للعلاج، بشكل مجاني، اتصلوا على الرقم 2767*، وقد تنتهون من آلام الركبتين والظهر للأبد

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com