برعاية رئيس بلدية الناصرة علي سلام، انطلق قبل اليوم الاحد، كرنفال الطفولة في ساحة الوديع.

وافتتح المهرجان رئيس بلدية الناصرة علي سلام الذي وجه رسالة محبة الى كل طفل، واب، وام وقال: مستعد ان اعطي عمري كله من اجل سعادة الاطفال، واريد ان اطمأن الجميع بان مدينة الناصرة بايدي امينة وسوف تبقى بايدي امينة. ومن ثم انطلق المهرجان بمشاركة الفنان روني روك وفرق فنية اخرى.

الحج سمير سعدي عضو بلدية الناصرة ومن القائمين على الكرنفال قال لـ "بكرا": الكرنفال اقيم في ساحة الوديع في الناصرة اليوم الاحد، مثل كل عام، واجبنا ان نهتم بكل الاعمار الكبار والصغار وان نضع كل طاقاتنا لتوفير جزء بسيط من حق كل طفل في المدينة، البرامج هي ترفيهية للأطفال ونحاول دائما زرع البسمة على وجه كل شخص في المدينة خصوصا الأطفال.

مفاجئات وهدايا! 

سالم شرارة مدير مكتب رئيس البلدية قال لـ "بكرا": كعادتها قائمة ناصرتي تقوم بمهرجانها التقليدي للسنة الرابعة على التوالي وتقيم كرنفال الأطفال والذي يهدف الى إضفاء طيبة ومحبة وكريحة وهادفة ومسلية لأطفال المدينة، وأول من قام بهذه الفكرة هو عضو ناشط في ناصرتي المرحوم جمال عبد الخالق، ونحن اليوم نعمل على هذه الفعالية حتى يسعد أطفالنا بأوقات جميلة، ودعونا فرق فنية تختص ببرامج الأطفال حتى تحيي الكرنفال في ساحة الوديع في الناصرة من الساعة العاشرة حتى الخامسة مساءا بوجود شباب متطوع، وتحت رعاية رئيس بلدية الناصرة ورئيس قائمة ناصرتي علي سلام، وندعوا الجميع للمشاركة في الفعاليات ومشاهدة عروض فنية تتلائم مع أجواء الأطفال عادة.

وفي حديث مع باسل نعرة منظم الكرنفال هو ومجموعة شبابية أكد أن البرنامج شيق ومميز ويشمل مفاجئات كثيرة كما سيتم توزيع الهدايا على الأطفال والاهالي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com