اختتم امس الخميس مهرجان كل العائلة في الحنين الذي استمر لثلاثة أيام متتالية ابتداء من الثلاثاء وحتى الخميس في مسرح الحنين في الناصرة، حيث شهد مسرحيات تثقيفية وتوعوية وبرامج ونشاطات على مستوى رفيع ساهمت باستقطاب عدد كبير من الاهل والأطفال من الناصرة والمنطقة.

مهرجان ضخم بنمط جديد في الناصرة

حنين بشارات مديرة مسرح الحنين المبادرة لهذا المهرجان قالت ل "بكرا": هذه المهرجان يجري في الناصرة لأول مرة بهذا النمط حيث يكون هناك مهرجانات عديدة ولكننا في المسرح اردنا ان نقوم بشيء مختلف هذه المرة حتى يخرج الأهالي والأولاد مع وجبة فنية ثقافية وتربوية على مدار ثلاثة أيام.

وتابعت: المهرجان تخلل مسرحيات طرحت قضايا تهم الأولاد والأهالي، لقاءات بين الاهل واخصائيين حول مواضيع تهم الاهل وتخص الأطفال، تتمثل بكيفية التصرف مع الأبناء وتنمية شخصياتهم، دعمنا العديدون في البرنامج مثل بلدية الناصرة وقسم الثقافة والرياضة والشباب الذي دعمنا، وزارة التربية والثقافة والرياضية، وجهات أخرى.

وعن فكرة المهرجان قالت: نحن في مسرح الحنين نؤمن بانه في حال استثمرنا بالأطفال منذ صغرهم ودعمناهم وساهمنا في تربيتهم نكسبهم كجمهور وفي للمسرح يستمتع ويستفيد، من هنا جاءت فكرة المهرجان لذلك اسميناه بمهرجان كل العائلة في الحنين، حيث يستفيد منه الاهل والابناء من خلال المواد والمعلومات كما قمنا بتوزيع كلاب خاص للأهل وهدية تذكارية للأطفال

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com