و مازال مسلسل التحديثات لدى شركة شيفروليه مع موديلات عام 2019 مستمر ، فبعد ان كشفت عن شيفروليه سلفرادو 2019 و شيفروليه ماليبو 2019 و شيفروليه كروز 2019 و جميعهم شملتهم التحديثات في التصميمات و تحديدا في الواجهة الامامية لتختلف هوية السيارات ، اضافة عليهم السيارة الرياضية الجديدة شيفروليه كامارو 2019 بالشكل و الهوية الجديدة .
بماذا يمكننا الان ان نصف التحديثات التي حصلت عليها شيفروليه كامارو 2019 خاصة وانها جاءت بعد مرور عامين على بداية الجيل الحالي و الذي بدأ منذ عام 2017 ، فهل تعتبر مجرد تحديثات فيس ليفت ام انها تحديثات منتصف العمر ؟ ، فالتغيرات التي حصلت عليها السيارة خاصة في الواجهة الامامية منها جعلت تصميمها يبدو اكثر شراسة و رقي من اي وقت مضى كما انها تعتبر عن هوية جديدة للسيارة .

مواصفات محرك شيفروليه كامارو 2019 :
لم تحصل السيارة على اي تغيرات في مواصفات المحرك و لكن تم اضافة فئة جديدة للسيارة و هي كامارو 1LE و التي تميزت بالمحرك التيربو ، و لذلك فيمكننا القول بان السيارة الان متوفرة بنسختين فقط من المحرك ، النسخة الاولى للمحرك تأتي لفئات LS و LT و 1LE هي سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 275 حصان عند عدد لفات 5600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 295 رطل قدم عند عدد لفات 3000-4500 لفة في الدقيقة .

النسخة الثانية من المحرك تأتي لفئات SS و ZL1 و هو سعة 6.2 لتر بعدد 8 سلندر و الذي يعطي قوة 650 حصان عند عدد لفات 6400 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 650 رطل قدم عند عدد لفات 3600 لفة في الدقيقة .

ما الجديد في تصميم شيفروليه كامارو 2019 ؟
المصد الامامي من السيارة حصل على تغير شامل حيث حصلت على شبك امامي جديد اكبر حجما ممتد من اعلى المصد حتى الجزء السفلي منه حيث الشبك الاسود ذو تصميم مغظلي و يوجد في الوسط قطعة من الكروم بنفس لون السيارة كما حصلت السيارة على مصابيح امامية ارفع حجما بها لمبات ليد ذات تصميم حاد بالاضافة الى بعض التمويجات في اسفل المصد و التي تعطي الطابع الرياضي للسيارة مع اضافة فتحات تهوية جديدة على غطاء المحرك .

و في الخلف حصلت ايضا السيارة على بعض التحديثات و التي منها تغير تصميم الاسطبات مع الحفاظ على فكرة ثنائية الانوار كما تم اضافة جناح خلفي ذو تصميم رياضي ، على جانبي السيارة ليس هناك اي تغيرات و تأتي السيارة بعدد من مقاسات الاطارات و التي تبدأ من 17 بوصة و حتى 20 بوصة .

داخلية السيارة كامارو 2019 حصلت على تطور في شاشة الملاحة و التي اصبحت اكبر حجما بمقاس 8 بوصة كما انها حصلت على تطوير في التقنيات حيث اصبحت قادرة على التواصل مع الهواتف الذكية و العمل بالاوامر الصوتية ، بينما تم الحفاظ على نفس التصميم للمقاعد الرياضية .

اسعار شيفروليه كامارو 2019 :
لم تكشف شركة شيفروليه بشكل رسمي عن اسعار السيارة الجديدة كامارو 2019 ، و لكن الاخبار التي نشرت في شهر فبراير الماضي اشارت الى قيام الشركة بتخفيض الاسعار للموديلات الجديدة و هذا يعني ان سعرر السيارة غالبا ما سيبدأ من 25,000 دولار .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com