يوفنتوس يُسقط ميلان.. ونيمار يتحدث عن انتقاله لريال مدريد.. والمزيد من الاخبار الرياضية 

إسبانيا

تحدث الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني عن مباراة فريقه الصعبة والمعقدة أمام إشبيلية والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
وكان برشلونة قاب قوسين أو أدنى من السقوط في بئر الهزيمة الاولى بالليغا هذا الموسم حتى دخل البديل ميسي في الشوط الثاني وقلب الطاولة وأنقذ فريقه من الخسارة.

إنجلترا 

وأشارت التقارير أن إدارة الميرينغي قد تضطر لاستعادة المهاجم الإسباني من صفوف تشيلسي، في حالة فشل التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ الألماني.

وأضافت التقارير أن إدارة بايرن ميونيخ وضعت موراتا كأحد أبرز الأسماء لتدعيم صفوف الفريق البافاري في حالة انضمام ليفاندوفسكي لريال مدريد، حيث أشارت تقارير سابقة أن البولندي وافق بالفعل على الانتقال للدوري الإسباني.

على ملعب "غوديسون بارك"، حسم مانشستر سيتي فوزه الخامس تواليا والسابع في مبارياته الثماني الأخيرة بعد أقل من ربع ساعة على بداية مباراته أمام مضيفه ايفرتون بتقدمه 2-صفر.

وسيحسم سيتي اللقب بأفضل طريقة الأسبوع المقبل على أرضه أمام جاره اللدود وملاحقه الأساسي مانشستر يونايتد، لأن بفوزه على الأخير سيوسع الفارق الى 19 نقطة مع بقاء 6 مباريات لكل منهما (يملك كل منهما مباراة مؤجلة)، ما سيجعل الاحتفال بالتتويج مضاعفا عند جماهير الـ"سيتيزن" في معقلهم ستاد الاتحاد.

مانشستر سيتي نحو تتويج صاخب أمام يونايتد

نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في تحقيق فوز سهل على حساب نظيره نادي سوانزي سيتي بهدفين نظيفين في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب أولد ترافورد في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحديات كبيرة تواجه كلًا من البرتغالي خوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، والإيطالي أنتونيو كونتي، مدرب تشيلسي، في ظل الانتقادات الكبيرة التي طالتهما هذا الموسم، سواء من الجماهير، أو حتى من ادارة ناديهما، وهو ما سيجعلهما يدخلان موسم الانتقالات الصيفيّ المقبل بقوة كبيرة، لتدعيم صفوف فريقيهما استعدادا للموسم القادم..

فرنسا

نفى البرازيلي نيمار كل الإشاعات التي تتحدث عن انتقاله من ناديه الحالي باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد الصيف المقبل.
ففي تصريحات صحفية قال نجم برشلونة السابق: "جئت إلى باريس من أجل صنع التاريخ".
وأكد: "أنا سعيد وهادئ، لا يوجد أي شيء يمكن أن أقوله لتبديد تلك الشائعات".

إيطاليا

نجح يوفنتوس في استغلال تعثر ملاحقه ومطارده نابولي أمام ساسولو وابتعد بالصدارة أكثر بعدما حقق فوزًا مهمًا وصعبًا على حساب ضيفه ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو.

ألمانيا

أجل شالكه موقتا تتويج بايرن ميونيخ بلقب سادس على التوالي بعد فوزه على ضيفه فرايبورغ 2-صفر، السبت في المرحلة 28 من الدوري الالماني لكرة القدم.
ورفع شالكه رصيده الى 52 نقطة، بفارق 14 عن بايرن الذي يلتقي في وقت لاحق مع ضيفه بوروسيا دورتموند الثالث في مباراة قمة

شالكه يؤجل تتويج بايرن ميونخ بالبوندسليغا

نفى مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكس ما أشيع عن توصل هداف فريقه روبيرت ليفاندوفسكي لاتفاق يقضي بانتقال الأخير لريال مدريد الموسم القادم.
هاينكس يتحدث عن شائعات انتقال ليفاندوفسكي لريال مدريد

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com