غرفة النوم التي يميزها الطابع الرومانسي والرقيق، تستطيع ان تجذب الرجل بجمالها الداخلي. الطابع الرومانسي في تزيين غرفة النوم لا يعني بالضرورة اللجوء الى الطريقة التقليدية باستخدام الشموع والورود والاقمشة الحمراء، ولكن باستطاعتك عزيزتي العروس تزيين غرفة النوم بطريقة شاعرية عن طريق استخدام الاضاءة الخافتة، والمفارش البيضاء الفاخرة، والاثاث الراقي، واستخدام ورق جدران مميز بالاضافة الى المرايا الكبيرة التي تلعب دورا مهما في زيادة جمالية الغرفة. فعناصر الديكور المختلفة هذه في التزيين، تمنح غرفة العروسين جوا من الرومانسية والدفء والشاعرية، وتجعلها عامل جذب للعريس الذي يبحث عن الراحة والحب بعد يوم طويل وشاق.

فهذا المكان الذي يعكس خصوصية الشريكين، يتطلب الاهتمام بتزيينه جيدا خصوصا مع انطلاق الحياة الزوجية، او في المناسبات الخاصة بالعروسين، او حتى في ايام عادية تختارها العروس لكسر الروتين وتجديد اجواء الغرفة مع عريسها، وتزيينها بطريقة رومانسية رائعة لتحويلها الى اجمل غرفة نوم.

استخدمي الورود

ترتبط الورود دائما بالرومانسية والعلاقات العاطفية. والتحدث عن زينة تقليدية لغرف النوم يعني استخدام الورود لهذا الغرض. ويمكن استخدام الورود بطرق عدة، وبنوعيه الطبيعي والاصطناعي، لتزيين السرير والارضية او لوضع بوكيه دائمة الى جانب السرير، او لاستخدامها بأي طريقة تجدينها مناسبة.

استخدام الستائر المميزة

بعض انواع الستائر تستطيع ان تساهم في تعزيز اللمسات الرومانسية في غرفة نوم العروسين، سواء تم استخدام هذه الستائر على النوافذ او حول السرير الذي يتألف من اعمدة. وفي هذه الحالة الاخيرة تصبح هذه الستائر من اهم الافكار الرومانسية التي تنقل العروسين الى عالم خاص تحيط بهما الورود والشموع والاجواء الدافئة.

الرسوم على الجدران

الرسم على الجدران لا يُعتبر موضة ولمسة فنية فقط لغرفة نومك بل تستطيع الرسوم التي يتم انتقائها بطريقة ذكية، تزيين غرفتكما بطريقة راقية ورومانسية في الوقت نفسه.

استخدمي المرايا

استخدام المرايا في غرفة النوم كزينة تستطيع ايضا ان تلعب دورا كبيرا في جعل الغرفة ساحرة ورومانسية، وتستطيع ان تطبع المكان بسحر لا يقاوم.

الاضاءة الخافتة

كذلك اللجوء الى الاضاءة الخافتة في غرفة النوم يحولها الى غرفة رومانسية رائعة، وتُعتبر من عناصر الزينة الضرورية للغرفة لمنح العروسين الشعور بالدفء والاسترخاء والهدوء.

كانت هذه ابرز افكار لتزيين غرف نوم العرسان بطرق عصرية بعيدا عن النمط التقليدي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com