يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع لاعب وسط جديد الصيف المقبل من أجل تعزيز الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر قد ألمح الى رغبته بالتعاقد مع لاعب وسط جديد الصيف المقبل وذلك عقب تأكد إعتزال مايكل كاريك قائد الفريق بشكل كبير بالإضافة لغموض موقف البلجيكي مروان فيلايني والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري ويرفض تجديد عقده.

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن رادار الشياطين الحمر قد إلتقط الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني تمهيداً لضمه خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحافة أن البرتغالي مورينيو قد وضع راكيتيتش كخيار اولى بالنسبة له بتدعيم مركز الوسط نظراً لجودة اللاعب الكبيرة كونه واحداً من أبرز لاعبي الوسط بالعالم حالياً.

وأكدت الصحف أن قدوم كوتينيو لبرشلونة وأنباء التعاقد مع البرازيلي أرثر لاعب وسط غريميو جعلت اللاعب يفكر جدياً بالرحيل عن صفوف النادي الكتالوني لغموض موقفه من المشاركة.

ويستهدف راكيتيتش حسم مستقبله وتحديد الرؤوية بشأن مكانته بالفريق لإتخاذ القرار الأنسب له فيما يراقب مانشستر يونايتد عن كثب موقف اللاعب أيضاً تمهيداً للدخول في مفاوضات لضمه.

كما يأتي تراجع أداء الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط الفريق بالإضافة لعلاقته المتوترة مع المدرب البرتغالي لتعزز من فرص إنضمام راكيتيتش للشياطين الحمر على الرغم من نفسي مينو رايولا وكيل بوغبا لجميع الانباء التي تُشير الى رحيله. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com