اعتقلت الشُرطة مؤخرًا مشتبه (30) عامًا، من بيتح تكفا، قام بانتحال وظيفة طبيب اختصاصي تجميل، مقنعًا زبائنه أنه طبيب مختص بحق البوتكس، حيث قام بعلاج عشرات السيدات والرجال، الذين وصلوا الى عيادته الخاصة التي قام بفتحها في بيتح تكفا.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت أن الشُرطة باشرت بالتحقيق بالملف بعد تسلمها بلاغًا حول شبهات تزييف رخصة عمل في مجال الطب، وقام الشاب المشتبه بطبع بطاقات تعريفية شخصية معرفًا عن نفسه طبيب حاصل على شهادة، ومختص في حقن البوتكس وطب التجميل.

وتفيد السُمري، أن الشاب عرف على نفسه بالفيسبوك، مختصًا وصاحب عيادة طبية حاصة، وقام برفع صور لسيدات ورجال بعد وقبل تلقي العلاج.

ومن المقرر، أن يتم تقديم طلب تمديد فترة اعتقال المشبه، نهار اليوم الثلاثاء، في محكمة الصلح في بيتح تكفا، وهو على ذمة التحقيق.

اطلاق سراح المشتبه

وفي بيانٍ صدر لاحقًا من الناطقة بلسان الشُرطة لوبا السُمري، أفادت أن محكمة الصلح في ريشون لتسيون قامت باطلاق سراح الشاب المشتبه، الذي اعترف خلال التحقيق معه بما نسب اليه من شبهات، متعاونًا مع المحققين، وتم الافراج عنه، بشروط مقيدة تشمل الحبس المنزلي لمدة 7 أيام، وكذلك ايداع كفالة مالية مستردة، والتحقيق جارٍ معه.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com