عثر في ساعات متأخرة من مساء اليوم على الطفل يزن شرباتي من القدس بعدما اختفت آثاره في الساعات الاولى من المساء في منطقة عمواس، وقد شارك مئات الأهالي من اللد ومن القدس والمنطقة المجاورة بالبحث عن الفتى، الذي اختفى اثناء تجواله مع عائلته في منطقة فيها العديد من المستنقعات الخطرة.

الشرطة ناشدت بالمساعدة، ومئات الأهالي هرعوا للمكان

وكانت الشرطة قد أصدرت بيانا طالبت المساعدة بالعثور على الفتى  جاء فيه: تناشد الشرطة عموم افراد الجمهور بمد يد العون والمساعدة في اعمال البحث والتفتيش وراء الطفل المقدسي المفقود "يزن شرباتي " وهو من سكان حي وادي الجوز والبالغ من العمر (8) سنوات والذي كانت قد اختفت اثاره منذ ساعات مساء اليوم الاثنين المبكرة , نحو الساعة 17:00 خلال تواجده مع عائلته في منطقة عمواس , المجاورة الى اللطرون - موديعين , وتحديدا في متنزه كندا.

وتابعت: هذا ويشار الى ان يزن المفقود متوسط البنية ويصل طوله نحو 1.35 , وعيونه بنية اللون وشعره اسود وارتدى مع فقدانه بنطال جينس ازرق وبلوزة متعددة الالوان.

وأضافت: والى كل ذلك يوصى لكل من توجد لدية اي من المعلومات ذات الصلة الاتصال فورا على بدالة الشرطة المركزية رقم 100 او 029706444 على بدالة مركز الشرطة - منطقة بنيامين .. مشكورا لا مأمورا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com