أعلنت لجنة أولياء الأمور في مدرسة جبّور جبّور بشفاعمرو، عن إلغاء الإضراب التحذيري الذي كان من المقرر ان يكون يوم غد السبت.
وكانت لجنة أولياء الأمور قد أقرّت الاضراب في اعقاب الاعتداء على الطالب اندريان براخ من قبل احدى المعلّمات.
وعبرت لجنة أولياء الأمور، عن غضبها وقلقها في أعقاب الاعتداء على طالب، والتنكيل به من قبل معلّمته ما وصفه البعض "بالاعتداء البربري والهمجي".
وكانت والدة الطالب بالاضافة الى رئيسة لجنة أولياء الأمور، قد نشرن عن الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي في سبيل إيصال الموضوع لعامة الناس.
وعلم مراسل "بكرا" بانه تم تقديم شكوى بحقّ المعلمة بمركز الشرطة في شفاعمرو.

كيتي نصر:" المعلمة التي اعتدت على ابني فلها باع طويل بالعنف"

والدة الطالب المعتدى عليه - كيتي نصر الله، قالت بحديثها مع موقع بكرا:" ما حصل مع ابني يعتبر عنف بحدّ ذاته ويجب إيقاف المعلمين عند حدّهم، فاولادنا لهم كرامتهم ولا يحق لأحد اللعب بهم وبمشاعرهم، اولادنا يذهبون للمدارس كي يتعلّموا وليس ليتم الاعتداء عليهم".
واضافت:" اعتداء المعلمة على ابني جاء بعد خلاف نشب بين ابني وبين طالب اخر في نفس المدرسة، ابني يعاني من جراح متوسطة وخضع للعلاج المكثّف في مشفى رمبام الحيفاوي".

وعن إلغاء الاضراب، تقول:" انا اعتقد ان الاضراب الغي بضغوطات خارجية واحتمال وارد ان يكون هذا السبب، واحتمال اخر بأنهم لا يريدون تضخيم الموضوع ويريدون انتظار ما سيجري بتحقيقات الشرطة، انا لن اسكت وسأستمر لأرفع صوتي عاليا، انا أشكّ في ان الشرطة تستطيع اخذ حقي بالشكل الذي انا أريده، وممكن ان يسأل الجميع عن المعلمة التي اعتدت على ابني فلها باع طويل بالعنف وهي علَّمت بإحدى المدارس في السابق وجرى طردها لانها قامت بتكسير أسنان طالب".

جميلة صفّوري:" نستنكر اي حدث عدواني او عنف ضد اي طالب"

رئيسة لجنة أولياء الأمور بمدرسة جبور جبور - جميلة صفّوري، قالت بحديثها مع موقع بكرا:"نستنكر اي حدث عدواني او عنف ضد اي طالب شفاعمري او اي طالب إن كان !!".
وتابعت:"مدرسة جبور جبور مدرسة عريقة كلنا فخر ان ننتمي لها مديرها الاستاذ المربي يوسف عبود وادارتها وطاقم معلميها في تعاون تام مع الاهالي ونحن نتعاون معا كأسرة واحده موحدة ".

وعن تفاصيل المعلمة، تقول:" لا يمكننا الإدلاء عن أيّة تفاصيل تتعلّق بالمعلمة وكذلك لا يمكن التصريح بتفاصيل عن الشكوى وبخصوص صحة الطالب وحالته، فهو نقل صباح امس الخميس الى مشفى رمبام لتلقي العلاج".
واختتمت كلامها قائلة:" بالنسبة للمعلّمة فالإجراءات عند الشرطة والتحقيق بالاعتداء جاري على قدم وساق وغير مسموح الخوض في إجراءات الشرطة للحفاظ على السريّة".

كمال عطيلة:" نتابع الموضوع عن كثب"

الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم للاعلام العربي - كمال عطيلة، قال بحديثه مع موقع بكرا:" وزارة التعليم تتمنى الشفاء للطالب المذكور، نحن على علم بان مفتش المدرسة على اطلاع بالموضوع ويتابعه عن كثب والشرطة تحقق".
وانهى كلامه قائلا:" اعلمني المفتش قبل قليل بانه تم إلغاء الاضراب بعد اتفاق بين جميع الأطراف".

الشرطة باشرت بالتحقيق

الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي - لوبا سمري، قالت بحديثها مع موقع بكرا:" خلال اليومين الاخيرين ، تم بالشرطة استلام شكاوى من الطرفين، المعلمة ومن جهة اخرى والدة طالب المدرسة ، كل فيما يتعلق بنفس الواقعة وروايته ذات الصلة وحيث باشرت الشرطة باعمال الفحص والمراجعة جنبا الى مباشرتها التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات".

المعلّمة التي اعتدت على الطالب وصاحبة الشكوى ضد والدة الطالب ، قالت بحديثها مع موقع بكرا:" لا يوجد ما أعقبه ولَم ولن أفصح عن ايّ شيئ، ما أستطيع قوله ان الامر مسألة قانونية وان القانون يأخذ مجراه".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com