لمحبي الالوان المشرقة، تُقدم لكم شركة طمبور، الشركة الرائدة في مجال الالوان ومواد البناء في البلاد، مؤثر اللون يوطا لؤلؤي وسفاري لؤلؤي ، مؤثرات لون بنسيج خاص ومميز ، بالوان اللؤلؤ الفاتحة، لتغير شكل كل غرف المنزل.

في السنوات الاخيرة، نشهد سيطرة الالوان المشرقة على مجال وعالم التصميم الداخلي. هذه الصرعة ليس صرعة محلية انما هي متواجدة ومنتشرة بكثرة ايضا في العالم لماذا؟ لان العالم الخارجي كثير وسريع التغير يشجع الناس على تحويل بيتهم الى ماكن يمنحهم الآمان، الاستقرار، اليقين وهذا بالضبط ما يعكسه اللون الابيض.
اللون الابيض هو لون محايد، يُعتبر لون آمن ويعبر عن الاستقرار، بالاضافة الى الاعتقاد السائد ان الحديث يدور عن لون يبث اجواء احتقالية واناقة وستحصلون على كل النتائج والاسباب التي جعلت من اللون الابيض اللون الاكثر انتشارا واستخداما في البلاد وفي العالم. ولكن ماذا لو اردتم ادخال التغييرات على اللون الابيض؟ ماذا لو تريدون الحفاظ على اللون الابيض وبنفس الوقت اضفاء مظهر الاناقة عليه؟ الحل هو، لا تغيروا اللون، غيروا النسيج
التصميم الكلاسيكي، كما هو، يستمد الالهام من فترة العصور الوسطى التي تميزت بالقصور، النبلاء ، القلاع وبالمظهر الخاص الذي تميز بسيطرة الالوان الفاتحة والمشرقة مثل لون الشمينت، البني الفاتح والذهبي. في هذا النوع من التصميم، الخطوط العريضة للبناء، مثل الارتفاع، الزخارف على الجدران، الشبلونات، الاثاث تبرز اكثر من الجدار. لهذا فان اللون الابيض ولون الشمينت البارزون بهذا النوع من التصميم، يناسبون جدا كخلفية لابراز باقي العناصر الخاصة في الغرفة. من المميزات لاسلوب التصميم الكلاسيكي ، الستائر الثقيلة والانسجة الناعمة تضيف الى المظهر الفاخر والى تصميم الغرفة والانارة المميزة مثل الثريات او الاضاءة الناعمة تجعل من مساحة الغرفة كبيرة وتضفي اضاءة عليها.
اللون الابيض- الاكثر انتشارا واستخداما في البلاد: ولكن اللون الابيض ليس حكرًا فقط غلى البيوت والشقق الفاخرة، فيمكنكم رؤية هذا اللون ايضا في البلاد وفي البيوت العادية والبسيطة، فالسكان هنا يحبون اللون الابيض، هو لون آمن، طويل الامد لا يتغير مظهره ولا يتقشر، يغطي التشققات بسهولة، وهو لون اساسي منتشر في الشقق المستأجرة. فهم في الغالب يفضلون الاستثمار وشراء صورة فاخرة او اثاث مميز لتغطية الابيض الاساسي والممل ولكنهم غير مجبرون على ذلك. استخدام الالوان المميزة من مشتقات اللون الابيض، تطبيق الشبلونات، او قطع اثاث داكنة الى الغرفة يجب ان تكون الخطوة الاولى لتحويل الشقة، البيت او الغرفة الى مكان انيق وذو مظهر كلاسيكي فاخر بدون تغيير اللون، انما بتغيير النسيج على الجدران.
طمبور تجمع بين العمل والكلاسيكي- سلسلة كلاسيكية مشرقة:
كشركة رائدة في مجال الالوان ومواد البناء في البلاد، وضعت شركة طمبور هدفا امامها لتلبية احتياجات السوق المحلي ومتطلباته. اثبتت الابحاث التي اجريت على السوق على مدار السنوات الاخيرة ، وبدون ادنى شك ان السوق المحلي يحب اللون الابيض وانه اللون الاكثر انتشارا في البيوت. ولانه هناك طلب كبير على اللون الابيض ، تقدم شركة طمبور سلسلة كلاسيكية مشرقة، سلسلة غنية بالالوان والانسجة الجديدة للجدران الداخلية المطلية باللون الابيض والشمينت.
السلسلة تشمل منتجين:
1. مؤثر لون يوطا لؤلؤي: منتج جديد بمظهر مؤثر اللون اليوطا الخاص. في هذا المنتج يبرز لون اللؤلؤ والمظهر النهائي هو جدار مغطى بنسيج يوطا فاخر بمظهر ناعم ولكن انيق.
2. مؤثر لون سفاري لؤلؤي: مؤثر لون السفاري الخاص والفريد من نوعه الذي يتميز بالملمس الرملي الناعم، متوفر في السلسلة الجديدة بلون اللؤلؤ الذي يمنح لمعان خاص بهذا اللون.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com