أكدت تقارير صحفية عالمية اليوم الأربعاء، أن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، خسر ملايين الدولارات منذ قدومه للفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي الماضي.

ويقدم الدولي السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش مستويات رائعة للغاية مع النادي الإنكليزي مانشستر يونايتد، بعد تسجيل 26 هدفاً خلال هذا الموسم، ومساعدة الشياطين الحمر على حصد بطولتين.

وقالت الصحف البريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، قادر على إقناع زلاتان إبراهيموفيتش بالتجديد لمدة عام أخر، على الرغم من الخسارات الكبيرة التي لحقت السويدي بسبب عدم التعاقد مع شركة أحذية رياضية منذ قدومه للشياطين الحمر.

ولم يعد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش جذبًا للشركات الرياضية، خاصة وبعد قدومه لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في الصيف الماضي، عكس السنوات الماضية عندما كان لاعبًا في يوفنتوس وميلان وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان.

جدير بالذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش انضم في الصيف الماضي لنادي مانشستر يونايت قادماً من نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في صفقة مجانية لمدة عام، بالإضافة إلي التجديد لعام أخر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com