اقتنص ريال مدريد التعادل بصعوب على أرضه وبين جماهيره من لاس بالماس بثلاثة أهداف لمثلهم في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.
انطلقت المباراة بعرضية رائعة من غاريث بيل لألفارو موراتا الذي سدد محرزاً الهدف لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل في الدقيقة 1، وفي الدقيقة 4 مرر خيسي رودريغيز الكرة لروكي ميسا الذي سدد كرة قوية لكن بعيداً عن المرمى.

وفي الدقيقة 8 مرر ماتيو كوفاسيتش كرة رائعة ليجعل إيسكو ينفرد بالمرمى ويسدد محرزاً الهدف الأول، وفي الدقيقة 10 مرر ديفيد سايمون الكرة لدومينغيز تاناوسو الذي مر من سيرجيو راموس بشكل رائع وسدد كرة قوية محرزاً هدف التعادل.

وفي الدقيقة 15 سدد كيفن برينس يواتينغ كرة اصطدمت بالدفاع، وفي الدقيقة 27 غادر بيدرو بيغاس الملعب بسبب الإصابة وحل أيتهامي بدلاً منه.
وفي الدقيقة 28 انطلق بيل بشكل رائع وأرسل عرضية أرضية لكريستيانو رونالدو لكن تسديدة الأخير حولها الدفاع إلى ركنية، وفي الدقيقة 30 مر خيسي بشكل رائع من داني كارفاخال ثمر مرر كرة جميلة لبواتينغ الذي سدد بعيداً عن المرمى.

وفي الدقيقة 33 أرسل تاناوسو كرة عرضية من الركلة الركنية لفيسنتي غوميز الذي وضع الكرة برأسه في المرمى لكن راموس أبعدها عن مرماه في اللحظة الأخيرة، وفي الدقيقة 41 سدد جوناثان فييرا كرة قوية لكنها إفتقرت إلى الدقة وذهب بعيداً.

وفي الدقيقة 45+3 سدد بيل كرة افتقرت للقوة ووصلت سهلة للحارس خافي فاراس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

انطلق الشوط الثاني ببطاقة حمراء لبيل بعد بطاقتين صفراواتين حصل على بعد عرقلة فييرا والثانية بعدما دفع فييرا فدفع الويلزي بقوة في الدقيقة 48، وفي الدقيقة 55 كلف راموس فريقه ركلة جزاء بعد لمسة يد.

وفي الدقيقة 56 سدد فييرا ركلة الجزاء بنجاح رغم إقتراب كيلور نافاس من التصدي لها بقدمه ليتقدم لاس بالماس بهدفين مقابل هدف، وفي الدقيقو 58 فييرا مرر لخيسي الذي مر بشكل رائع ثم سدد لكن نافاس تصدى.

وفي الدقيقة 60 فييرا جعل بواتينغ ينفرد بالمرمى بتمريرة ليخرج نافاس من مرماه لمحاولة قطع الكرة لكنه يفشل ليسدد برينس في المرمى الخالي محرزاً الهدف الثالث، وفي الدقيقة 61 أرسل كروس كرة عرضية من الركلة الحرة لراموس لكن رأسية الأخير اصطدمت بالقائم.

وفي الدقيقة 64 مرر ميسا لخيسي الذي انطلق وسدد لكن نافاس حافظ على مرماه، وفي الدقيقة 78 مرر البديل لوكاس فازكيز للبديل كريم بنزيمة الذي سدد كرة قوية مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 83 آرسل مارسيلو كرة عرضية للبديل خاميس رودريغيز الذي مررها لبنزيمة الذي سدد لكن الدفاع أبعدها لتصل لكريستيانو الذي سدد لكن الدفاع حولها إلى ركنية، وفي الدقيقة 84 أرسل كروس الركلة الركنية لكريستيانو الذي وضعها برأسه بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 85 انطلق خيسي وسدد لكن نافاس أنقذ مرماه، وفي الدقيقة 86 كلف سايمون فريقه ركلة جزاء بعد اعتراضه لعرضية كريستيانو بيده.
وفي الدقيقة 87 سدد الدون ركلة الجزاء بنجاح محرزاً الهدف الثاني، وفي الدقيقة 89 آرسل كروس الضربة الركنية لكريستيانو الذي وضعها برأسه في المرمى معدلاً النتيجة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com