كدت تقارير صحفية أن نادي اي سي ميلان الإيطالي قد حدد 4 مهاجمين يسعى للتعاقد مع أحدهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
الأسماء التي حددتها إدارة ميلان الصينية الجديدة، هي: كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، أوباميانغ، لوكاس بيريز لاعب آرسنال، وزميله في نفس الفريق أليكسيس سانشيز.

هذه الأسماء تدور حولها الكثير من الشكوك حول بقائها مع أنديتها، ولذا فإن ميلان الساعي لتدعيم خطه الأمامي يحاول استغلال الفرصة وجذب واحد منهم للاعتماد عليه في الصحوة المنتظرة بالسنوات المقبلة.
كريم بنزيمة هو أحدث الأسماء التي تتردد حاليا، "كالتشيو ميركاتو" يؤكد أن الفرنسي الذي ربما يرحل عن النادي الملكي بعد سنوات طويلة قضاها وهو يقود خط الهجوم هناك، سيكون مرحبا به وبشدة في صفوف الروسونيري خلال الصيف المقبل.

لوكاس بيريز الإسباني الذي لا يجد مساحة كافية للتعبير عن نفسه في آرسنال، هدف محتمل أيضا لميلان، بالإضافة إلى لاعب ميلان السابق ونجم بوروسيا دورتموند حاليا أوباميانغ الذي ارتبط اسمه كثيرا بميلان خلال الشهر الماضي.
أما أليكسيس سانشيز فهم بمثابة الحلم، لكن للتعاقد معه يتعين على إدارة ميلان أن تنجح في إقناعه بمشروعها أولا حيث لا يفضل سانشيز أن يقضى سنوات أخرى بعيدا عن الألقاب، كما أن أندية أخرى تسعى خلف النجم التشيلي وبقوة وعلى رأسها يوفنتوس.

ميلان بإدارة جديدة تملك الكثير من الأموال تصر على إعدة ميلان قويا كما كان، من أجل ذلك فإن السعي خلف واحد من ذ الأسماء المطروحة ربما يتحول إلى واقع ملموس في الميركاتو الصيفي المقبل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com