صاحب الكرة الذهبية لعام 2016 البرتغالي كريستيانو رونالدو يحتفل اليوم الأحد بعيد ميلاده الـ32 بعد 12 شهرا رائعة حقق من خلالها لقب دوري الأبطال الأوروبي وكأس الأمم الأوروبية وعدد ضخم من الجوائز الفردية.

ومن المؤكد أن هناك العديد من النجوم لن يفكر رونالدو في منحها دعوة لحضور عيد ميلاده الـ32 وفقا لشبكة 90 دقيقة وهما:

1/ رافا بينيتيز:

أقل ستة أشهر في تاريخ رونالدو كانت في النصف الأول من الموسم الماضي في ظل تواجد رافا بينيتز كمدربا للفريق الأبيض الإسباني ولكن بصرف النظر عن النتائج السيئة العلاقة كانت غير جيدة بين اللاعب ومدربه.

بنيتيز قرر تحويل رونالدو لمركز المهاجم الصريح وأصبح العالم بالكامل يشكك في قدرات رونالدو بسبب قرارات المدرب الإسباني الذي رحل بشكل سريع عن ريال مدريد.

2/ جيرارد بيكيه:

اشتبك البرتغالي كريستيانو رونالدو مع المدافع الحالي لنادي برشلونة جيرارد بيكيه في العديد من المرات في الفترة الماضية على الرغم أن الثنائي تزاملا معا من قبل في صفوف مانشستر يونايتد.

وأغضب بيكيه رونالدو مؤخرا من خلال السخرية من طريقة احتفال رونالدو بالأهداف.

3/ جوزيف بلاتر:

لاشك أن السويسري بلاتر رئيس الاتحاد الدولي السابق لكرة القدم اسم لن يتردد على مجرد مخيلة رونالدو أن يفكر في منحه دعوة حضور عيد ميلاده.

رونالدو دائما ما كان يشتكى من اظهار بلاتر تعاطفه الكبير لليونيل ميسي كما سخر من قصة شعر الدون في وقت سابق.
ليس فقط رونالدو بل كذلك الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد السابق انتقد بلاتر بسبب طريقة تعامله مع رونالدو.

4/ ليونيل ميسي:

من الصعب على رونالدو مجرد التفكير في منح دعوة لمنافسه اللدود على لقب جائزة الكرة الذهبية في السنوات الماضية الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.
رونالدو أكد مؤخرًا أنه لا يوجد خلاف بينه وبين ميسي لكن العلاقة بينهما خارج الملعب ليست بالجيدة ولذلك من المؤكد غياب البرغوث عن حفل الدون.

5/ إيرينا شايك:

انفصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن عارضة الأزياء الروسية الشهيرة في يناير2016 لترتبط بنجم هوليوود برادلي كوبر في محاولة للحفاظ على شهرتها.
من جانبه دخل رونالدو مؤخرا علاقة جديدة مع الحسناء الإسبانية جورجينا رودريغيز مما يعني أن رونالدو لن يفكر في منح دعوة لصديقته الروسية السابقة خوفا من حدوث صدامات ولكونه لا يريد أن يبكي على اللبن المسكوب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com