عممت رابطة الصحافيين العرب بيانا على وسائل الإعلام استنكرت من خلاله الهجمة على الزميل فرات نصار، وجاء في البيان: الهجمة العنصرية على الزميل فرات نصار هي هجمة على كل عربي في هذه البلاد وكل مواطن عربي في هذه البلاد هو الزميل فرات نصار . اننا في رابطة الصحافيين والاعلاميين العرب ندين ونستنكر الحملة الشرسة ضد الزميل فرات نصار من قبل العنصريين واليمين المتطرف فقط فقط لانه عبر عن موقفة الشرعي والاعلامي بالمقارنة بين أخلاء وهدم البيوت في ام الحيران واخلاء مستوطة عمونا .

وقال البيان: اننا نعتبر رسائل التهديد التي يتعرض لها الزميل فرات نصار موجه ليس فقط لفرات بل لكل مواطن عربي ولا يمكن السكوت عليها .
الزميل فرات نصار المعروف بمواقفه المشرفة ونقله للصورة الحقيقة للحدث بنزاة ومهنية تامة لم يرق للعنصريين واليمين المتطرف اللذي يطالبون بطرده من مكان عمله بالقناة الثانية, وبدورنا نقول ان فرات نصار سيبقى شوكة في حلق الحاقدين والمتطرفين اللذي ليس فقط لا يريد فرات في القناة الثانية بل لا يريدون اي عربي في هذه البلاد .

وأضاف: بدورنا كرابطة الصحافيين العرب في البلاد نستنكر وندين اي تهجم او المس بالزملاء الصحفيين وعلى رأسهم الزميل فرات نصار ونحمل كامل المسؤولية للسلطة الاسرائيلية ونعتبر التهديد والتهجم على الزميل فرات نصار هو تخطي للخطوط الحمراء التي لا يمكن السكوت عليها .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com