يهدف دفع عجلة التغيير المجتمعيّ، أعلنت "كيان"- تنظيم نِسوي مؤخرًا عن بدء تدريب خاص يهدف إلى دفع عجلة التغيير في المجتمع من خلال تدريب خاص ينتهي بالانضمام إلى شبكة التطوّع في الجمعية. 

وجاء في الإعلان الذي عممته "كيان": كيان تفتح باب التسجيل للانضمام لشبكة التطوع في الجمعية، وذلك من خلال الالتحاق بدورة تدريبية لتأهيل متطوعات/ين للانخراط في العمل والنشاط النسوي القانوني والجماهيري في مشاريع وبرامج الجمعية.

وأوضح الإعلان: اهم المواضيع التي سيتعامل معها التدريب؛ مواجهة العنف ضد النساء، مهارات اجتماعية في مرافقة نساء ومتوجهات، انكشاف على قوانين ومضامين قانونية تعني بحقوق النساء، انكشاف على أليات نسوية، اجتماعية وقانونية نسوية وأخرى تؤثر على النساء في تقاضيها في المحاكم، مسارات وأليات مختلفة لتدعيم النساء وبناء قدرات قيادية وغيرها.
وحددت "كيان" جمهور الهدف موضحةً: جمهور الهدف للتدريب هم، طلاب وطالبات حقوق و/أو علم نفس و/أو عمل اجتماعي، أصحاب حافز للعمل المجتمعي والنسوي، شباب لديه الجاهزية بالتطوع في جمعية كيان لمدة 6 أشهر/عام على الأقل.
وأوضح الإعلان أن بدء التدريب سيكون أخر شهر شباط 2017 وستكون مدته 10 لقاءات تقريبًا.
وأشار الإعلان إلى انه وللتسجيل الرجاء ارسال السيرة الذاتية وارفاق مكتوب يشرح الدوافع للمشاركة في التدريب على البريد الالكتروني: Rawan@kayan.org.il وذلك حتى موعد أقصاه: 15.2.2017. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com