التأمت عصر السبت الموافق 28.1.2017 لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية في ام الفحم، بعد اكتمال الانتخابات لأعضاء ورؤساء اللجان المدرسية في مدارس ام الفحم للعام للدراسي الحالي، حيث حضر الجلسة رؤساء اللجان في مدارس المدينة بمراحلها المختلفة، الابتدائية والإعدادية والثانوية والتعليم الخاص.

وتم خلال الجلسة التي افتتحها رئيس اللجنة المحامي محمد لطفي مناقشة الأمور الادارية والتنظيمية في اللجنة، مؤكداً على ضرورة استمرار اللجنة لدورها الفاعل والناشط في مدارس ام الفحم، وأن اللجنة المحلية تحمل رسالة وهدفاً، كما أن اللجنة حققت نقلة نوعية خلال السنتين الاخيرتين، وأن عمل رئيس اللجنة هو عمل مضنٍ وشاق ومتعب، ويحتاج الى جهود كبيرة ومسؤولية عظيمة، كما يحتاج الى تكاتف الجهود بين كافة الأعضاء وأن للجنة دوراً مسانداً وداعماً لعمل المدارس.

وقد تم خلال الجلسة تزكية المحامي محمد لطفي وإعادة الثقة وانتخابه للاستمرار برئاسة اللجنة بعد عامين حافلين بالمشاريع والنشاطات والفعاليات الجمّة خلال هذه الفترة.

كما تم انتخاب نواب لرئيس اللجنة، بعد اقتراح قدمه المحامي محمد لطفي بهدف توزيع المهام وتقسيم الوظائف، حيث تم انتخاب السيد سمير حلو نائبا لرئيس اللجنة في المدارس الثانوية. وانتخاب السيد جعفر محاميد نائبا لرئيس اللجنة في المدارس الاعدادية. وانتخاب د.حسني سعادة نائبا للرئيس في المدارس الابتدائية. وانتخاب الأخوات حنين جبارين وهنادي اغبارية نائبتين للرئيس في مدارس التعليم الخاص وصفوف البساتين والروضات.

وتم كذلك انتخاب السيد عبدالمنعم فؤاد للاستمرار بعمله كسكرتير للجنة، ومركزا إعلاميا للجنة مع السيد فادي مصطفى.

هذا وشكر المحامي محمد لطفي أعضاء اللجنة على هذه الثقة وحث الأعضاء على ضرورة العمل وان كل رئيس لجنة مدرسية يستطيع عمل الكثير بمشاركة لجنته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com