قام عميد نوادي الروتاري في البلاد السيد جابي اورن ورافقه أعضاء نادي الروتاري في الناصرة السادة بشير بشارة رئيساً وعضوية كل من بشير نصير وسهيل عيساوي وسهيل بنا وعصام راشد وإيهاب شمشوم بزيارة إلى بلدية الناصرة.


رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام رحب بعميد الروتاري وبأعضاء نادي الروتاري في الناصرة مشيداً بالنادي وبأعماله الطيبة وغاياته النبيلة وفعالياته على المستوى النصراوي إذ يقدم هذا النادي المساعدات إلى مؤسسات المدينة من مستشفيات وجمعيات خيرية ويعمل في أكثر من مجال انساني.

رئيس البلدية شرح للوفد الزائر عن عمله وجهده في تسويق مدينة الناصرة سياحياً بحيث بدء يلمس حتى المواطن النصراوي العادي في المدينة انتعاشها الاقتصادي وكمية الوافدين أليها يومياً.

وأشاد رئيس البلدية بتعاون أهل الناصرة في هذا المجال واستقبالهم للضيف بشكل متميز.

وتطرق رئيس البلدية في كلمته أمام الوفد الزائر عن سياسة هدم البيوت التي تنتهجها الحكومة إزاء مواطنيها العرب في قلنسوة وأم الحيران هذه السياسة التي تدمر كل خطوات التعايش والسلام. ودعا الحكومة إلى ترخيص هذه البيوت بدل هدمها وإعطاء الفرصة للمواطنين لترخيص بيوتهم.

عميد الروتاري السيد جابي أورن تحدث باسم نوادي الروتاري مؤكداً أن السلام هو طريقنا ونعمل من أجل هذا الأمر. فعالياتنا جميعها تخدم السلام والمحبة والتعايش وأعضاءنا من جميع الديانات.

نقوم بفعاليات كثيرة منها ما هو مرتبط مع السلطات المحلية حتى خارج البلاد ونعمل على رفع عجلة السلام والتعايش .

والجدير بالذكر ان نادي الروتاري ومنذ تأسيسه في الناصرة قام بالكثير و وقدم الخدمات إلى مستشفيات الناصرة بشكل خاص .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com