انتهت الشُرطة من التحقيق في ملف شبهات جريمة قتل طالبة المدرسة من إحدى القرى في الجليل الأعلى، والتي تبلغ من العمر (16) عامًا، التي تم العثور على جثتها ظهيرة يوم الثلاثاء (20.12) الماضي، وكان على جسدها علامات عنف شديدة، بالقرب من متنزه في بلدتها.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري أفادت أن الشُرطة باشرت بالتحقيق في تفاصيل والملابسات المتعلقة في ملف قضية القتل التي كانت ضمن أمر حظر نشر أي من التفاصيل المتعلقة بالقضية.

وتفيد السُمري في بيانها، أنه تم تقديم نهار اليوم الاثنين لائحة اتهام ضد القاتل وهو شاب (17,5) عامًا، من سكان الجليل الأعلى، في المحكمة المركزية في حيفا، مع إلغاء أمر حظر النشر، بالإضافة إلى تقديم طلب تمديد اعتقال المتهم حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بالقضية.

تفاصيل القضية

وتفيد السُمري في بيانها، أن المرحومة وهي في طريق عودتها من المدرسة إلى البيت، التقى بها المتهم وقادها نحو المتنزه، مكان تنفيذ الجريمة، وتوسع بينهما جدال أدى إلى اقدامه لطعنها عدة طعنات في أنحاء مختلفة في جسمها أدت إلى مصرعها، ومن ثم هرب من المكان.

وتُشير في بيانها أن الشُرطة كشفت هوية المتهم سريعًا، وتم اعتقاله في نفس اليوم.

وحتى اللحظة يوجد أمر حظر نشر في البيانات والتفاصيل المتعلقة بهوية القاتل والضحية

فك رموز جريمة قتل تهيلا نجار..

وفي نفس البيان، أفادت السُمري أن الشُرطة نجحت في فك رموز جريمة قتل الشاب من الجليل الأعلى " تهيلا نجار"، التي قتلت طعنًا في كيبوتس جيونسار، في نفس اليوم وبالقرب من طبريا.

وتفيد أيضًا، أنه خلال عام 2016 تم تنفيذ 23 عملية قتل شمال البلاد، منها 18 جريمة في المجتمع العربي و5 في المجتمع اليهودي، وحتى هذه المرحلة تم فك رموز 11 ملف جريمة قتل في المجتمع العربي، وكذلك 4 ملفات قتل في المجتمع اليهودي في المنطقة الشمالية، وبهذا تكون الشرطة قد نجحت بفك 65% من مجمل ملفات جرائم القتل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com