لم يتردد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في اراحة الثنائي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة من لقاء إشبيلية ليفقد جميع أضلاع مثلثه الهجومي الخطير BBC في ظل غياب غاريث بيل للاصابة حتى أبريل المقبل.

وواجه زيدان لقاء دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا معتمدا على خاميس رودريغيز، ماركو أسينسيو وألفارو موراتا في خط الهجوم وتمكن من الفوز بثلاثية نظيفة.

وتشير الاحصائيات الى ان ريال مدريد لعب من دون BBC في خمس مناسبات هذا الموسم وحقق الفوز في جميع المباريات الخمسة مما يعني ان الفريق أصبح قادرا على تحقيق الأرقام الايجابية في غياب مثلثه الخطير.

وكان زيدان عند وصوله إلى ريال مدريد أكد انه يرفض فكرة فريق اللاعب الواحد أو فريق BBC، وبالفعل نجحت فلسفة زيدان في تحويل ريال مدريد إلى فريق جماعي يعتمد على التكتيك ويصبح كتلة واحدة ولا يتأثر بغياب رونالدو أو الـ BBC..

ولم يعاني ريال مدريد من غياب BBC فقط ضد اشبيلية، بل لعب من دون ثنائي قلب الدفاع سيرجيو راموس وبيبي لكن الثنائي الآخر ناتشو وفاران تمكنوا من الحفاظ على الشباك نظيفة مثلما فعلوها معا من قبل في كالديرون أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

وتمكن زيدان من الفوز على حساب خورخي سامباولي للمرة الثانية من دون رونالدو مثلما فعلها في كأس السوبر الأوروبية في غياب بيل وكريستيانو رونالدو وبتواجد بنزيمة على مقاعد البدلاء معتمدا على لوكاس فاسكويز وماركو أسينسيو وألفارو موراتا.

وسجل كلا من أسينسيو وموراتا وخاميس رودريغيز 3 أهداف في غياب الـ BBC ليثبت المدرب الفرنسي ان فريقه تحول كثيرًا من ناحية الشخصية والجودة في الموسم الحالي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com