"3 أيام من الفرح" .. اكسال تتميّز في مهرجان الثقافة الأضخم بتنظيم المركز الجماهيري
شهدت قرية اكسال 3 أيام من الفرح نهاية الأسبوع المنصرم وذلك خلال مهرجان الثقافة الذي نظمه المركز الجماهيري في اكسال وبرعاية من المجلس المحلي ووزارة الثقافة والرياضية.
برامج صباحية ومسائية نظمت في اكسال ضمن المهرجان، فعاليات للأطفال وعروض للأطفال وللكبار في أضخم حدث ينظم في اكسال منذ سنوات، وبمشاركة يومية من إدارة المجلس متمثلة برئيسه عبد السلام دراوشة ونائبه باسل دراوشة وطاقم الموظفين.

المئات من أهل اكسال حضروا البرامج، أطفالًا رجالًا ونساءَ، أجواء أكثر من رائعة في شهدتها العروض والتي تتوجت بعرض للفنانة الكبيرة دلال أبو آمنة والذي حضرته شخصيات عديدة على رأسها النائب د. أحمد الطيبي ورئيس المجلس عبد السلام دراوشة ونائبه باسل دراوشة اللذان شاركا في عدد من البرامج طوال الأيام الثلاثة، وأيضًا كانت هنالك مشاركة لناشطين وشخصيات عديدة من القرية والمنطقة.

مدير المركز الجماهيري الأستاذ اياد نجار وطاقم المركز اثنوا على كل الجهات التي دعمت هذا البرنامج وشكروا كل من ساهم بإنجاحه مؤكدين أن المركز الجماهيري سيعمل دائمًا على تكثيف مثل هذه الفعاليات الثقافية المدعومة من المجلس المحلي ومن وزارة الثقافة، وشكروا أيضًا الجمهور الذي حضر وشارك وابدى اهتمامه الكامل.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com