تشهد الطيرة اجواء مشحونة بالحزن عشيّة تشييع جثمان شهيدة الارهاب، ليان زاهر ناصر ابنة الطيرة البالغة من العمر 19 عاما.

وتستعدّ الطيرة لتشييع جثمان المرحومة في تمام الساعة 11:30.

ويتوافد العشرات الى بيت المرحومة بهدف توديعها الوداع الأخير قبل انطلاق الجنازة. ويعجّ بيت عائلة المرحومة بالمعزّين والمتضامنين الذين جاءوا للتأكيد على تصدّيهم للارهاب الداعشي.

وسينطلق موكب الجنازة من بيتها الكائن قرب المدرسة الإعدادية "أ" وصولا الى مسجد عمر بن الخطّاب للصلاة على جثمانها الطاهر.

وسيُرى الثرى على شهيدة الارهاب ليان في المقبرة "الكبيرة" بالطيرة.

تجدر الإشارة الى ان القائمة المشتركة دعت نحو اوسع مشاركة بجنازة المرحومة ليان ناصر، بالاضافة الى صديقاتها اللاتي دعون المواطنين عبر وسائل الاعلام للمشاركة بالجنازة اكراما لشهيدة الارهاب ليان.

ومن الجدير ذكره، ان جثمان ليان وصل صباح الْيَوْم الى بيتها في الطيرة قادما من مشفى مئير في كفار سابا بعد ان وصل مساء امس على متن طائرة قادمة من اسطنبول.

مأمون عبد الحي: الطيرة الْيَوْم أعلنت الحداد وكلّنا موّحدون ضد الارهاب

وكانت بلدية الطيرة قد أعلنت امس الاثنتين، عن الْيَوْم الثلاثاء كيوم حداد شامل اثر استشهاد ابنة الطيرة ليان بالهجوم الارهابي في اسطنبول.

رئيس بلدية الطيرة - المحامي مامون طارق عبد الحي، قال بحديثه مع موقع بكرا:" الطيرة الْيَوْم أعلنت الحداد وكلّنا موّحدون ضد الارهاب، رحم الله الشهيدة ليان فهذا مصاب اليم ، الْيَوْم سيشيّع جثمان المرحومة وفِي الأيام القريبة سنقوم بواجبنا تجاه العائلة".


بلدية كفار سابا تشاطر العائلة مصابها


وأفاد مراسل "بكرا" ان بلدية كفار سابا قامت بوضع أوراق على الجدران قرب بيت المرحومة وفِي هذه الأوراق كتب عبارة تعزية تنعي ليان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com