عاشت مدينة الطيرة منذ ساعات الفجر، اجواء عصيبة مشحونة بالتوتر والقلق بسبب تواجد اربع فتيات في منطقة الحادث الإرهابي الذي شنّه مجهولون، منتصف ليل السبت - الأحد على مطعم  بإسطنبول التركية.

وبانت علامات القلق بشدّة على أوجه أهالي الفتيات اللاتي أصبن بالحادث، بالاضافة الى ذويّ الفتاة ليان ناصر، التي أعلنت وزارة الخارجية الاسرائيلية في وقت سابق عن انقطاع الاتصال معها وفقدانها ثم الإعلان عن وفاتها.

ومنذ وصول نبأ تواجد الفتيات في منطقة الحادث الإرهابي الدامي، توافد العشرات من سكّان الطيرة الى منازل الفتيات عامة ومنزل الفتاة المفقودة خاصة، وتواجد في بيت عائلة ناصر، رئيس بلديّة الطيرة، المحامي مأمون عبد الحي بالاضافة الى شخصيات اعتبارية وأقارب المرحومة، الذين واكبوا مستجدّات عملية البحث عن ليان .

ووصلت للمنزل عدد من سيارات الإسعاف خشية من ردود الفعل بعد وصول النبأ المفجع، عن وفاة الشابة ليان.

مراسل "بكرا" تابع ملفّ المرحومة ليان ناصر وصديقاتها اللاتي أصبن بالحادث، بحيث نترككم مع الفيديو الذي رصدته عدستنا إبلاغ العائلة بوفاة ابنتها.

والد المرحومة حذّرها وكان يشعر بأن شيئًا سيحصل

والد المرحومة ليان ناصر - السيّد زاهر ناصر، قال بحديثه مع موقع بكرا:" ما أودّ قوله هو انه على الأبناء معرفة ان ذويّهم اخبر بمصلحتهم وانه يتوجب على الأبناء سماع نصائح وتوجيهات الاهل، الاهل لهم تجربة بالحياة وعلى درجة كبيرة من الفهم والإدراك".

وانهى كلامه قائلا:" عندما "يعنّد الولد ويقسّي رأسه"، بالطبع ستكون النتيجة وخيمة في نهاية الامر".

والد المصابة الأخرى يتحدث

وفِي اتصال هاتفي لمراسلنا مع السيّد سفيان منصور، والد المصابة رواء منصور، قال بحديثه مع موقع بكرا:" لحظة وصولنا الخبر، شعرنا بالخوف والقلق الشديدان، بسبب تواجد ابنتي في اسطنبول وعندما تأكدّنا انها من بين مصابي هذا الحادث ، تفشّى خوفنا اكثر من السابق، لكن بعد اتصالات مكثّفة علمنا بأنها مصابة وتتلقى العلاج في المشفى".

وانهى كلامه قائلا:" نحن على تواصل مع وزارة الخارجية الاسرائيلية لمتابعة كافة المستجدات والأمور".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com