اجتمع العداء الجمايكي يوسين بولت مع النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي سجل هدف الفوز لفريقه أمام ميدلزبره أمس بالدوري الإنجليزي و أمضى الثنائي وقتا ممتعا وقاما بمصافحة بعضهما البعض مصافحة خاصة.

ونشر الجمايكي فيديو له مع بوغبا أثناء المصافحة على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وعلق قائلا: "مصافحة الفوز بمناسبة العام الجديد".
أنهى ليفربول عام 2016 بالفوز على مانشستر سيتي بهدف نظيف أحرزه الهولندي جيورجينيو فاينالدوم الذي صرح قائلا: "إنه لأمر مدهش أن ننهي 2016 بفوز كبير لنا، وأنا سعيد أن وجودي كان مهما للفريق بالهدف الذي أحرزته، أتمنى للجميع عاما جديدا مليئا بالصحة والسعادة".

ختم لاعبو الريدز عام 2016 بتصدر المركز الثاني للبريميرليغ برصيد 43 نقطة بفارق 6 نقاط عن تشيلسي المتصدر.

 كريستيانو رونالدو، لامبارد وغيره 


احتفال البرتغالي كريستيانو رونالدو بالعام الجديد كان يتضمن احتفالا آخر وهو عيد ميلاد والدته، لذا كانت ليلة استقبال نجم ريال مدريد للعام الجديد حافلة للغاية، وأنهى رونالدو العام المنصرم مع حصيلة كبيرة من الألقاب الجماعية والفردية".

نشر الأسطورة الإنجليزية فرانك لامبارد صورته مع شريكته وكتب: "عام جديد سعيد وأمنيات طيبة بـ2017 للجميع".

وتمنى البرازيلي في صفوف ليفربول فيليب كوتينيو عاما جديدا للجميع ونشر صورته برفقة زوجته وابنته.

نشر التشيلي أليكسس سانشيز صورة مختلفة لتهنئة الجميع بالعام الجديد.

احتفل داني سيمبسون لاعب ليستر سيتي بالعام الجديد بنشر صورة له مع الفريق أثناء الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الإنجاز الأكبر في 2016، وكتب: "أعظم شيء أن ننهي العام بالفوز".. وفاز ليستر سيتي على وست هام يونايتد أمس بهدف نظيف أحرزه الجزائري إسلام سليماني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com