نجح يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، في إقناع "منى نيمر" أخصائية التغذية لنادي بايرن ميونيخ الألماني، بالأنضمام للجهاز الفني للريدز، في بداية الموسم الجاري.

وتعاقد نادي ليفربول الإنكليزي مع العديد من الصفقات القوية في الصيف الماضي، مثل ساديو ماني وجورجينيو وينالدوم، ولكن كلوب يري أن صفقة "منى نيمر" هي الأهم هذا الموسم للفريق.

وتعد "منى نيمر" واحد من أفضل خبراء التغذية الرياضية في العالم في الوقت الحالي، بعد عمل مع الاتحاد الألماني لكرة القدم 5 سنوات، ونادي بايرن ميونيخ لـ3 سنوات.

وبدأت "منى نيمر" العمل بشكل رسمي مع نادي ليفربول الإنكليزي منذ بداية الموسم الحالي، ومن أبرز تعليماتها أن جميع أفراد الفريق يتناولوا 4 وجبات يومياً، بالإضافة إلي كوب عصير، من أجل أستخدام الأكل بشكل جيد.

وتري وسائل الأعلام والصحف الإنكليزية، أن الألمانية منى نيمر تفعل أشياء رائعة مع نادي ليفربول، وتعد سبب رئيسي في منافسة الفريق على لقب البريميرليغ هذا الموسم.

جدير بالذكر أن نادي ليفربول يقدم موسم رائع للغاية تحت قيادة يورغن كلوب، بعد احتلال المركز الثاني في بطولة الدوري برصيد 40 نقطة، خلفاً للفريق اللندني تشيلسي برصيد 46 نقطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com