النادي الكاتالوني سيكون على موعد مع التحرك من أجل تجديد عقود خمسة من أهم أعمدة الفريق في العام الجديد
يستعد نادي برشلونة الإسباني من أجل دخول عام 2017 بقوة كبيرة من أجل الشروع في البَت في 5 ملفات هامة تشغل بال الإدارة بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

صحيفة "سبورت" الإسبانية تقول أن إدارة النادي الكاتالوني ترغب في التحرُّك بقوة من أجل حسم تجديد عقود 5 من أهم عناصر الفريق في الفترة الحالية من أجل ربط مستقبلهم لسنوات طويلة على ملعب كامب نو.
ويتولى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة ملف هؤلاء الخماسي بنفسه، بمعاونة من روبرت فيرنانديز السكرتير الفني الأول بالنادي وألبرت سولير أحد المسؤولين عن كرة القدم بالنادي أيضاً.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن أهم هؤلاء الخماسي هو اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم الفريق، والذي ينتهي عقده الحالي في يونيو/حزيران من عام 2018، وتدور المفاوضات بين إدارة النادي وخورخي ميسي والد ووكيل اللاعب مُنذ عدة أشهر من أجل حسم تفاصيل العقد الجديد.
فيما يأتي أيضاً اسم اللاعب أندريس إنييستا لاعب خط وسط الفريق ضمن أولويات إدارة النادي بسبب انتهاء عقده أيضاً في صيف عام 2018، وذلك على الرغم من ثقة إدارة البلاوغرانا في أن صاحب الـ34 عاماً سيقوم بالتوقيع على عقد جديد مع النادي من أجل إنهاء مسيرته الكروية داخل أسوار كامب نو.
ويُعد اسم المدير الفني لويس إنريكي أحد أهم تلك الملفات بسبب اقتراب انتهاء عقده مع النادي، وذلك بنهاية الموسم الحالي 2016-17، حيث يتواجد أيضاً على قائمة اهتمامت النادي الكاتالوني كل من إيفان راكيتيتش لاعب خط الوسط الكرواتي في الفريق وحارس المرمى الألماني مارك أندري تير شتيغن.

يُذكر أن نادي برشلونة قد نجح في تجديد تعاقد كل من خافيير ماسكيرانو حتى عام 2019، والثلاثي سيرجيو بوسكيتس، نيمار دا سيلفا ولويس سواريز حتى عام 2021 في الأشهر الثلاثة الماضية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com