ضمن لقاءاتنا، استضاف استوديو كريسماس "بكرا" في يومه الرابع الفنان الموسيقي بشارة عواد حيث تحدث عن مسيرته الفنية وعن اماله من العام القادم واجواء العيد في الناصرة.

وقال عواد في السياق:" كل عام وانتم بالف خير، اعايد على الطائفة المسيحية بمناسبة الاحتفال بميلاد السيد المسيح، الاجواء في الناصرة رائعة جدا واتمنى ان تظل الاجواء على هذا النحو".

واضاف:" عيد ميلاد السيد المسيح يتزامن مع المولد النبوي الشريف، الامر الذي نعتبره تعبيرا عن المحبة والسلام وروح الإخاء".

وزاد:"في البداية انا اغني لوديع الصافي، فيما بعد بدأت باداء أغاني خاصة، ففي البداية كان هناك عمل مع الفنان مارون اشقر وكان ناجح كثيرا، لاحقا استمرينا مع عدة ملحنين".

وأكد ان:" ادّيت عشرات الأغاني التي حققت نجاحا باهرا، والعديد من هذه الأغاني تعنى بالروحانيّات والأجواء الدينية".

اهداء لروح القائد ياسر عرفات


وتابع:" في ذكرى وفاة القائد الراحل ياسر عرفات، عملنا بمناسبة ذكراه على اغنية واهديناها الى روحه، وقام المنتج نزار يونس بانتاج فيديو كليب لها وسجلنا الاغنية في وقت لاحق فيما بعد ولاقت استحسان العديد، عندنا عدة اغاني وعدة الوان تعاملنا فيها مع شعراء فلسطينيين".

وأردف:" انا اعزف أيضا على العود، أقمت العديد من الحفلات، ولاحقا تركنا الحفلات وقمنا بتسجيل الأغاني للراديو وعندما تقدمنا في السن بتت اغني للأحفاد وفِي سهرات مخصصة للأصدقاء".

واختتم كلامه قائلا:"أتمنى ان يكون في كل بيت آلة موسيقية، وبفضل الله عندنا احفاد يعزفون على الكمان ويحبون الموسيقى كذلك".

ستوديو بكرا كريسماس 2016 بالتعاون مع :


تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي
محل GANT للأبسة-بيج فاشن الناصرة
مطعم تشرين
قهوة النخلة
حلويات المهدي –الناصرة
Collective Impact-لتعزيز العمل في المجتمع العربي
صندوق أسرة تشارلز ولين شوسترمان

شكر خاص لـ

بوتيك سولو ميو-الرينة
صالون علاء مرعي - الناصرة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com