تعتبر العاصمة البريطانية لندن من افضل الوجهات السياحية خلال فصل الشتاء، لذا اخترنا اليوم من خلال موضوعنا هذا عبر موقع أنوثة ان نطلعك على افضل نشاطات شتوية يمكن القيام بها في لندن.

أولاً، في فصل الشتاء في لندن تحلو زيارة منتزه واندرلاند حيث تنتشر الاسواق الشعبية الخاصة بفترة الاعياد، والتي تعتبر من افضل النشاطات المناسبة لمختلف الفئات العمرية، خصوصاً وانها تحفل بالحلويات والمأكولات اللذيذة الشهية الخاصة بهذه البلاد.

ثانياً، تجولي على المتاحف التاريخية التراثية في العاصمة لندن حيث يمكنك التوجه الى متحف جفري الذي يعرض العديد من الاعمال التراثية الحرفية الفنية التي تعود الى أكثر من 400 سنة تميز بها الشعب البريطاني، لا سيما على صعيد الفن والديكور والاحتفالات الشعبية.

ثالثاً، لا يمكن ايضاً تفويت الجولة على ابرز معالم لندن العاصمة من خلال التجول في ارجائها والاستمتاع بوقتك هناك بتأمل معالمها الخالدة التي تغطت بالثلج الابيض وتحوّلت بكاملها الى جنة واسعة وكبيرة في هذا البلد الاوروبي.

رابعاً، التزلج على الجليد في لندن من افضل النشاطات التي يمكن القيام بها في العاصمة البريطانية لندن والتي يمكن الاستمتاع بالقيام بها بين الحين والآخر خصوصاً في فصل الشتاء في هذه المدينة الباردة، وهذا النشاط يعتبر مناسباً جداً لمختلف الفئات العمرية ولافت جدا للاسر والعائلات.

خامساً، كذلك من النشاطات السياحية المميزة التي يمكن القيام بها في فصل الشتاء، يمكنك ان توفري متعة اكبر للاولاد من خلال قضاء الوقت في معمل الالعاب الخاص في لندن، الذي يستقبل الاطفال من مختلف انحاء العالم لمشاهدة المعمل المخصص للالعاب الاكثر قدماً في العالم، والذي لا يزال فاعلاً حتى ايامنا هذه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com