بأقل مجهود وبالصف الثاني سحق برشلونة ضيفه هيركليز بسبعة أهداف نظيفة في إياب دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا

البداية أتت في الدقيقة 4 من تسديدة للوكاس ديني طارت إلى الأعلى، تلاه خافيير ماسكيرانو في الدقيقة 8 برأسية مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 19 كاد دينيس سواريز أن يسجل مرتين لولا تألق الحارس في الأولى ومرور الثانية بجوار القائم.

طالب الضيف بركلة جزاء لتشيتشو بعد سقوطه إثر تدخل ماسكيرانو لاستعادة الكرة، ولكن الحكم رفض الاستجابة، ليسجل الظهير الأيسر ديني الهدف الأول في الدقيقة 37، ثم يليه إيفان راكيتيتش في الدقيقة 44 بركلة جزاء بعد سقوط أردا توران سجل منها الهدف الثاني.
ومع انطلاق الشوط الثاني أضاف رافينيا الهدف الثالث بتسديدة رائعة بعد تمريرة من توران في الدقيقة 50، بينما أتى التركي أخيراً في الدقيقة 55 مسجلاً بنفسه بعد عرضية من فيدال.

وفي الدقيقة 73 وأخيراً وبعد طول انتظار سجل باكو ألكاسير مهاجم برشلونة الوافد من فالنسيا هدفاً، تطلب الأمر شباكاً خالية لإحرازه، وكاد أن يضيف هدفاً ثانياً في الدقيقة 86 لولا تصدي الحارس الذي أوقعها أمام توران ليسجل السادس، ثم يختتم التركي "الهاتريك" بسابع الأهداف في الدقيقة 89.
بذلك يفوز البارسا بمجموع المباراتين (8-1) بعد التعادل الإيجابي في الذهاب بهدف لمثله، بينما تقام قرعة لتحديد مواجهات دور الـ16 يوم الجمعة القادم.

تشكيل برشلونة: جاسبر سيلسيسن - أليكس فيدال - صامويل أومتيتي - خافيير ماسكيرانو - لوكاس ديني - أندريه غوميز - إيفان راكيتيتش - رافينيا - دينيس سواريز - باكو ألكاسير - أردا توران

تشكيل هيركليز: بويغيس - دالماو مارتينيز - رومان - بويسو - بينا - شيكا - روخاس - تشيتشو - مينانو - غاسبار - بيروكال

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com