ضمن سلسلة لقاءاتنا في ستوديو كريسماس بُـكرا، التقينا مع حنين لحام ، مؤسسة ومديرة مركز womenly للتجميل ومستشارة في دمج العرب في سوق العمل وبدأت حنين لحام حديثها:" كانت لي نقلة مفاجئة في الازدواجية في مركز womenly وفي دمج العرب في سوق العمل، اضافة الى تشغيل النساء ولكن لكلاهما رؤية واحدة، منذ فترة عملت في اقناع المجتمع اليهودي بتشغيل العرب، والعمل الثاني بافتتاح مركز womenly لدمج المرأة العربية في العمل، وذلك بافتتاح مركز في الطيرة وذلك بتوفير جميع الظروف للمرأة العاملة".

واضافت لحام:" لا حاجة من اليوم وصاعدا بالتوجه الى بلدات يهودية من اجل تلقي خدمات التجميل، حيث افتتاح مركز في بلدة عربية يسهل المرأة العربية للوصول، لدينا الان 5 نساء عربيات في المركز يعطي الخدمات لأهل الطيرة في المثلث الجنوبي وايضا هنالك اقبال من المثلث الشمالي.

لمشروع womenly هنالك رؤيا اجتماعية، لم اتعب، رغم طروف المجتمع العربي الصعبة الا اننا دائما نحاول اعطاء الافضل، من ضمن فعاليتنا نقوم ايضا بزيارة بيوت المسنين ونقوم بتقديم لهم خدمات بسيطة للتجميل، وهذا يزيد من معنوياتهم وحبهم للحياة.

لدينا في المجتمع العربي القدرات والطاقات الكبيرة للعمل، لذلك الافضلية لدي بان اقوم بتطوير مصلحة في داخل البلدة العربية، والمجتمع العربي مجتمع داعم للأعمال، واكبر دليل على ذلك حين وجدنا بيئة داعمة في بلدة الطيرة.

وفي نهاية حديثها :" قدمت حنين لحام تهانيها بمناسبة العيد ووجهت ندائها للمرأة العربية بان تطالب بحقوقها في سوق العمل، هذا حق يجب عدم التنازل عنه".


تابعونا معنا المزيد من اللقاءات الخاصة في ستوديو كريسماس بكرا

ستوديو بكرا كرستماس 2016 بالتعاون مع :

تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي
محل GANT للأبسة-بيج فاشن الناصرة
مطعم تشرين
قهوة النخلة
حلويات المهدي –الناصرة
Collective Impact-لتعزيز العمل في المجتمع العربي
صندوق أسرة تشارلز ولين شوسترمان

شكر خاص لـ

بوتيك سولو ميو-الرينة
 صالون علاء مرعي - الناصرة
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com