ضمن سلسلة لقاءاتنا في ستوديو كريسماس بُـكرا، التقينا مع الفنانة هبة بطحيش، التي تحدثت عن بداية مشوارها الفني الذي بدأ في سن مبكرة، حين كانت في التاسعة من عمرها، مع انضمامها لفرقة الموسيقى العربية بقيادة سهيل رضوان، وتعلمها العزف على آلة العود.

كما وتحدثت عن مشاركتها بأحد برامج المواهب المحلية الذي تعتبره نقلة نوعية في حياتها الفنية، مشيرة إلى برامج المواهب العربية مثل اراب ايدول الذي يشارك فيه فنانين من البلاد، والتي أكدت أنهم صوتنا الذي نفتخر به.

وتحدثت الفنانة هبة بطحيش عن تجربتها في المسرح الغنائي والاستعراضي، هو بحاجة الى مجهود وعمل كبير كونه يتطلب من الفنان الأداء الغنائي والحركي والتعبيري.

وأكدت أن المسرح الغنائي يطرح قضايا خاصة ومتعلقة بمجتمعنا، وتحدثت عن عملها المسرحي النبي لجبران خليل جبران، الذي انطلق قبل شهرين، التي ادارته مصممة ومعلمة الرقص وداد عطا الله، وشاركت بلوحاته الفنية مصممة الرقص رشا جهشان.
وتحدثت الفنانة هبة بطحيش عن مشاريعها القريبة، حيث ستنظم حفلا بمناسبة رأس السنة الميلادية في قاعة داوود بمشاركة فرقة انغام في تاريخ 31.12 الجاري.

وفي النهاية قامت الفنانة بإهداء المشاهدين ترتيلة ميلادية، متمنية لهم اعيادًا ميلادية مجيدة، وعام جديد يغمره الخير والبركات.

تابعونا معنا المزيد من اللقاءات الخاصة في ستوديو كريسماس بكرا

ستوديو بكرا كرستماس 2016 بالتعاون مع :

تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي
محل GANT للأبسة-بيج فاشن الناصرة
مطعم تشرين
قهوة النخلة
حلويات المهدي –الناصرة
Collective Impact-لتعزيز العمل في المجتمع العربي
صندوق أسرة تشارلز ولين شوسترمان

شكر خاص ل

بوتيك سولو ميو-الرينة
صالون علاء مرعي - الناصرة






 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com