علم موقع "بكرا" على أن حادث طرق مروع وقع قبل قليل على مفرق "هعمكيم" بين 3 شاحنات أدى إلى مصرع أحد السائقين ووقوع إصابات إضافية. 

وفي السياق، عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء الكرمل، مفاده وقوع حادث طرق بين 4 شاحنات على شارع رقم 70 قرب مفترق هعمكيم لإتجاه الجنوب، ووفقا للتفاصيل والمعلومات الأولية تقوم طواقم من المسعفين والمضمدين التابعة للمركز على تقديم الاسعافات الأولية لمصاب بجراح خطيرة توفي لاحقًا لخطورة اصابته ويبلغ من العمر 50 عامًا. 

هذا، وعمم كايد ظاهر المتحدث والمركز للإعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: عملت طواقم الإطفاء والإنقاذ من منطقة حيفا، على إنقاذ عالق جراء حادث طرق بين شاحنتين في مفترق هعمكيك، هذا واستخدمت الطواقم المعدات الخاصة لإنقاذ العالق في إحدى الشاحنات نظرا لصعوبة الحادث، الا أنها اضطرت إلى اعلان وفاته لاحقًا. .

وعممت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وقع حادث طرق على شارع رقم 70 قرب مفترق سومخ لإتجاه ياجور، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية، تخلل الحادث إصطدام ما بين 3 شاحنات ما أسفر وعلى ما يبدو عن مصرع سائق شاحنة في الخمسينات من عمره، بينما تم تحويل سائق الشاحنة الأخرى الذي أصيب بجراح طفيفة لتلقي العلاج في المستشفى والتحقيقات مع اعمال التشخيص جارية. هذا وتواصل الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والمراجعة والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات جنبا الى تنظيمها حركة السير والمرور هناك" وفقا للبيان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com