اضراب انذاري يوم الاربعاء في مدرسة الجليل الثانوية شنلر

اعلن الاتحاد المحلي للجان اولياء امور الطلاب في الناصرة الاضراب الجزئي اول حصتين يوم الاربعاء 21.12.2016 حيث يبتدئ اليوم الدراسي الساعة التاسعه والنصف ما عدا الطلاب المتقدمين للامتحانات في ساعات الصباح.
يأتي هذا الاضراب الانذاري احتجاجا على الاكتظاظ في الحافلات والباصات من حي بلال بلال والصفافرة الي المدرسة وعدم وجود حافلات عودة من المدرسة. هذا وقد عقد الاتحاد المحلي عدة جلسات منذ بداية السنة مع وزاره المعارف والبلديه وشركة الباصات والمدرسة واعلموهم بـ:

1- اكتظاظ الطلاب والطالبات في ساعات الصباح وكانهم في علب سردين حيث يوجد فقط حافلتان لـ190 طالب من الحي.
2- وصول الحافلات متاخره للمدرسة مما يشكل خسارة اول حصه تعليمية للطلاب.
3- عدم وجود حافلات عودة للبيت من المدرسة مما يضطر الطلاب ركوب اكثر من حافلة للوصول للبيت وهذا يؤدي لتاخير اكثر من ساعتين.

وأضاف وائل عمري رئيس الاتحاد المحلي للجان اولياء امور الطلاب انه قد توجهنا لبلدية الناصرة لمساعدتنا في الامر وتم ارسال رسالة من رئيس البلدية لوزارة المواصلات بعد ان ارسلنا عدة رسائل لشركة الباصات ووزارة المواصلات لطلب تشغيل خط باصات من المدرسة الي حي الصفافرة وبلال ولكن جاء جواب وزارة المواصلات بعد اربع اشهر بالرفض وتوجيه الاهالي لوزارة المعارف لحل مشكلتهم.
واضاف عمري نحن نرفض انتظار اكثر من اربع اشهر لحل مشكلة الحافلات في حي بلال والصفافرة ونريد حلولًا عملية وسريعة للباصات ولذلك ياتي هذا الاضراب انذاري وجزئي وسيكون تصعيد واعلان خطوات احتجاجية اخرى منها الاضراب والتظاهر اذا لم تحل مشكلة الحافلات في مدرسة الجليل وأورط ومدارس اخرى.

وقد اعلمنا بلدية الناصرة ووزارة المعارف بهذه الخطوات الاحتجاجية.

//إلى هنا ما وصلنا في البيان من وائل عمري.

وفي حال وصول أي تعقيب من أي جهة سينشر فورًا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com