تم يوم أمس توقيع اتفاقية ائتلاف في بلدية باقة الغربية، وجاء في بيان عممته البلدية: بعد جهود جبارة وعمل جاد، اجتمعت البلدية يوم أمس لتزف لأهالي باقة السلام والمحبة خبرا سعيدا انتظره كل مواطن غيور على مصلحة هذا البلد المعطاء، ليعلن توقيع الائتلاف البلدي للنهوض مجددا بثورة العمران التي شهدتها باقتنا سابقا. هذا الائتلاف جاء ليكون اللبنة الأساسية لبلدية رسمت على جبينها خدمة المواطنين ورفع من مستوى مناحي الحياة المختلفة للمواطنين ورفع شأن مدينتا باقة الغربية بين المدن عامة. 

من خلال الائتلاف البلدي الذي وقع بأجواء مليئة بالأخوة والمحبة، تم انتخاب كل من السيد شريف شايب ليكون النائب الأول، والسيد اياد مواسي النائب الثاني والسيد طه عنبوسي النائب الثالث.

اتسمت جلسة توقيع الائتلاف البلدي بروح المحبة والرغبة الكبيرة لشحذ القوى مجددا لتنفيذ المشاريع والبرامج التي بجعبة البلدية والمخطط لها سابقا.

وفي هذا الصدد قال رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ ان الائتلاف البلدي هو بمثابة ركيزة للتعاون للنهوض ببلدنا وخدمة المواطن، وان الباب مفتوحا لكل عضو بلدية ينوي الانضمام للائتلاف، لنكون وحدة متكاملة لرسم الابتسامة على وجه كل مواطن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com