اشتعل صراع أوروبي كبير بين أندية ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين على التعاقد مع اللاعب ألكسندر إسحاق مهاجم نادي آيك سولنا السويدي خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

تقارير صحفية أوروبية تُشير إلى أن الأندية الثلاثة حريصة للغاية على الظفر بخدمات المهاجم السويدي الموهوب والمُلقَّب بـ"إبراهيموفيتش الجديد" من أجل تدعيم الهجوم في المُستقبل.

ويمتلك إسحاق إمكانيات فنية وبدنية رائعة تؤهله للتواجد بين أفضل اللاعبين في مركزه في السنوات القادمة، حيث سجل 13 هدفاً لنادي آيك في جميع المسابقات الموسم الماضي ولعب بالفعل مع منتخب السويد تحت 21 عاماً.

وأشارت تلك التقارير إلى أن إسحاق وعائلته كانوا قد قاموا بزيارة إلى نادي ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة، والتي شهدت عرضاً بقيمة 9 ملايين جنيه استرليني من النادي الملكي للظفر بخدمات اللاعب، والذي تم رفضه.

وتُلمح التقارير إلى صعوبة حصول إيزاك على فرصة لدخول الفريق الأول للميرينغي في الفترة القادمة بسبب تواجد كل من كريستيانو رونالدو، غاريث بيل وكريم بنزيمة في التشكيلة الأساسية. وتواجد كل من ألفارو موراتا، ماركو أسينسيو، ماريانو دياز وخاميس رودريغيز.

يُذكر أن صراع النادي الملكي على التعاقد مع اللاعب صاحب الـ17 عاماً سيكون كبيراً في ظل رغبة يورغن كلوب مدرب ليفربول وجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد في الظفر بخدماته في الفترة المُقبلة أيضاً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com