شهدت مدينة الناصرة حركة سياحية نشطة منذ ساعات صبيحة اليوم السبت حيث تحتفل المدينة والقرى المجاورة باقتراب حلول عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية، وتعتبر هذه الحركة فاتحة خير ورافعة اقتصادية هامة. إذ تعج المدينة بعشرات آلاف السيّاح الأجانب والزائرين عربًا ويهودًا من مختلف انحاء البلاد. الامر الذي اضفى عليها، مزيدًا من البهاء والجمال.

وقال علي سلام رئيس بلدية الناصرة في حديث له:ان هذه الأجواء المميزة إنما هي فاتحة خير ورافعة اقتصادية هامة للمدينة ومبشر لحركة أكبر وأضخم خلال الفترة القادمة وخاصةً في الفعاليات الميلادية وابرزها سوق الميلاد (الكرسماس ماركت) يوم 19.12.2016". وتابع: “فالناصرة مدينة عالمية، ولها مكانتها تاريخيًا وسياحيًا، وعلينا ان نهتم في ان نحافظ عليها نحميها ونرعاها، نستقبل زوارها ونحترمهم ونتعامل معهم بالصورة الحقيقية للمواطن النصراوي لننقل رقيّ هذه المدينة وأهلها الى جميع أقطار العالم.

"بكرا" بدوره رصد الأجواء الميلادية التي تشهدها ساحة العين عن قرب ونقلها لجمهور المتصفحين متمنيا للجميع اجواءا ميلادية هادئة ومميزة. حيث اجمع الجميع على ان أجواء الميلاد هذا العام حميمية ومميزة واكثر من رائعة، حيث يحتفل المسلم الى جانب المسيحي بهذه المناسبة.. شاهدوا المقابلات..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com