ايرلندا من اجمل الدول الاوروبية، فهي تقع في شمال القارة الاوروبية وتتميز بمعالمها الخاصة الرائعة التي تلفت الانظار وتسحر الانظار، وفي هذا الاطار، تعتبر من افضل الوجهات السياحية التي يقصدها العديد من السياح من مختلف انحاء العالم، وهي توفر لهم فرصة الاستمتاع بزيارة اجمل المعالم السياحية فيها.

دبلن Dublin

العاصمة الايرلندية دبلن من اجمل المدن السياحية في هذا البلد الاوروبي وهي تتميز بمعالمها التاريخية التي يعود العديد منها الى القرن الثالث عشر، حيث لا تزل منازلها تحتفظ بغالبيتها بالطابع التقليدي الذي يمكن ملاحظته في مختلف ارجاء المدينة. هذا بالاضافة الى ان التجول فيها لا يخلو من المغامرات الثقافية والفنية التي تجذبك نحو اجمل المتاحف وأعرقها في القارة الاوروبية.

سليغو Sligo

مدينة سليغو في ايرلندا هي ايضاً من اجمل المدن السياحية الجاذبة في هذا البلد الاوروبي الرائع، اذ انها تشمل العديد من المرافق السياحية المهمة التي يعود تاريخ العديد منها الى القرون الوسطى. إلا أن ابرز ما يميزها هي مروجها ومساحاتها الشاسعة الخضراء التي تعتبر من افضل المرافق السياحية لهواة التنزه والاسترخاء في الطبيعة، الى جانب جبالها الخضراء الشاهقة التي تعتبر ملاذاً مميزاً لهواة تسلق الجبال.

ميدلتون Midleton

مدينة اخرى في ايرلندا تستحق الزيارة وهي مدينة ميدلتون الرائعة بطبيعتها المميزة ومساحاتها الخضراء الواسعة التي تشكل فسحة مميزة لهواة التخييم في العراء، والراغبين بالاستمتاع بالرياضات في الهواء الطلق، كركوب الدراجات الهوائية أو التنزه في الطبيعة وغيرها من النشاطات المسلية الترفيهية المتاحة امام السياح المتوافدين الى هذا البلد. كما وأنها تتميز بتاريخيتها العريقة التي تعود الى العام 1180، حين كانت تشهد الحركة السكانية الأولى فيها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com