التئم المجلس البلدي في مدينة الناصرة مساء الأمس الأربعاء 2016/12/7 في جلسة عادية من ضمن الجلسات التي تدأب إدارة البلدية عقدها بشكل مستمر بناء على القانون حيث كانت جلسة عبًر خلالها أعضاء المجلس البلدي من كافة الكتل على غيرتهم ومحبتهم لمدينتهم الغالية الناصرة.

كان على جدول أعمال الجلسة عدة نقاط منها انتخاب السيد سليم سليمان كعضو في لجنة تعيين كبار الموظفين وكذلك التصويت على مبدأ إقرار إقامة جامعة في الناصرة بمشاركة جامعة حيفا دون التصويت على الاتفاقية في الوقت الحالي . وكذلك تعيين لجنة الطوارئ في البلدية ومن ثم التصويت على عدد من المنح بلغت 17 منحة كلها من وزارة المعارف.

وكان رئيس البلدية قد أدلى ببيانٍ في بداية الجلسة تطرق به إلى عدة نقاط منها انطلاق موسم الأعياد المجيدة وموسم الفرح وكذلك ذكرى المولد النبوي الشريف حيث هنأ الجميع بهاتين المناسبتين وقدم تقريراً مفصلاً عن الفعاليات والبرامج المزمع إقامتها في هذا الموسم الذي ينعش اقتصاد المدينة ويزيد من حراكها السياحي والتجاري.

ومن هنا نجدها فرصة أن نتوجه إلى أهل الناصرة جميعاً وكافة المحتفلين بالأعياد بأجمل التهاني والتبريكات أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com