استقبل اليوم نائب وزير التطوير الإقليمي الإسرائيلي (عن حزب الليكود) أيوب قرا في مبنى الكنيست الدفعة الأولى من السياح من تونس.

سورية بن سليمان وصوفيا المشري هما أول سائحتين تصلا البلاد من تونس وقد وصلتا الكنيست للقاء نائب الوزير ايوب قرا. كان برفقة الوزير في هذا اللقاء الفنانة والمطربة شلوميت بوخنيك التي تملك اغانيها شعبية لدى التونسيين.

القرا يعمل وبشكل حثيث على تدعيم العلاقات الثنائية بين البلدين، ويقوم بتشجيع التعاون في عدة مجالات وبضمنها السياحة من وإلى تونس، وكذلك يعمل على تشجيع السياحة إلى إسرائيل من سائر دول شمال أفريقيا. 

وقد رحب نائب الوزير بالضيوف الكرام وأعرب عن ارتياحه من التعاون في المنطقة وكون هذا التعاون ليس فقط في إخماد الحرائق على حد تعبيره بل يشمل المرافق الحياتية المختلفة. 

تربط القرا علاقات مقربة بعدة شخصيات قيادية في النظام التونسي يطمح من خلالها بدعم العلاقات الثنائية بين البلدين والمضي قدماً في المجالات ذات الاهتمام المشترك. 

القرا يرى ضرورة قصوى في دعم التعاون في المنطقة ووضع منطقتنا في نقطة انطلاق نحو غد أفضل، ووعد بأنه سيبذل قصارى جهده لدفع عجلة التنمية والتقدم والسلام إلى الأمام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com